X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
11/07/2014 - 08:13:33 am
عائلة محمد نشأت منصور من الطيرة هي الرابحة الأولى في مسابقة *الشيف جاي 5* من Orange

 

الشيف نشأت عباس يزور عائلة منصور وسط فرحة عارمة وتحضير وجبة عائلية من أشهى المأكولات الرمضانية

 

استقبلت يوم الثلاثاء، عائلة محمد نشأت منصور من بلدة الطيرة، الشيف نشأت عباس وطاقم مطعم البابور بحفاوة وسط أجواء رمضانية عائلية لتحضير وجبة إفطار على مائدة شهر رمضان الكريم وذلك بعد مشاركتهم في مسابقة "الشيف جاي 5" على صفحة Orange  على الفيسبوك، بحيث أرسل صورة بأجواء رمضانية من وحي اورانج، لتكون عائلة منصور هي الرابحة الأولى ضمن المسابقة.

ووسط أجواء تغمرها الفرحة والحماس اجتمعت عائلة منصور على مائدة الإفطار بحيث حظيت العائلة على مائدة رمضانية متنوعة تملؤها المأكولات الشهية والأطباق المباركة الشهية. وأبدا رب العائلة نشأت منصور على سعادته من زيارة الشيف نشأت عباس إلى منزله وسط حضور كافة أفراد العائلة في لمة عائلية تغمرها أجواء الخير البركة على مائدة واحدة مباركة، بحيث غمرت البيت بروائح ذكية وأطعمة شهية".

وأشار شيف البابور، نشأت عباس: "Orange  مستمرة بعطائها ضمن حملة الشيف جاي 5 في الوسط العربي وأنا سعيد لوجودي بين أفراد عائلة منصور لإسعادها ومشاركتها فرحة الشهر الفضيل، كونها أولى العائلات المستضيفة الرابحة ضمن هذه الجولة".

 

ما زالت أماكم فرصة كبيرة للاشتراك في الحملة، زوروا صفحة  Orange" الوسط العربي" في الفيسبوك للتسجيل وكونوا السباقين الأوائل !!

 

يذكر أن مسابقة "الشيف جاي 5" من Orange ما زالت مستمرة لشهر رمضان الكريم نحو جولات جديدة في البلدات العربية واستضافت شيف مطعم البابور نشأت عباس أو شيف مطعم تشرين جول شلوفة أبو جميل في منزلكم لتحضير أشهى المأكولات الرمضانية بأجواء عائلية. أو  على  10 وجبات زوجية في مطعم البابور في مختلف فروعه (يوكنعام، ام الفحم، عكا)، و 10 وجبات زوجية أخرى في مطعم تشرين في الناصرة.

لكي تحظوا بزيارة أفضل الطهاة من الوسط العربي لكم  بمبادرة  Orange زوروا صفحة  Orange"  الوسط العربي"  في الفيسبوك وكونوا المسجلين لهذه المفاجأة السارة .

 

 

  

 









































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت