X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
12/07/2014 - 11:40:25 pm
بطولة xl2014 تمنح المغار وكابول وعيلبون وعكا وكفرياسيف بطاقات التأهل للمرحلة القادمة من التصفيات

كما عودتنا تستمر بطولة xl2014 بتقديم روعة المستديرة في يومها السادس وتمنح المغار وكابول وعيلبون وعكا وكفرياسيف بطاقات التأهل للمرحلة القادمة من التصفيات وذلك في ختام فعاليات اليوم السادس للبطولة والذي استضافته بلدة كابول مساء يوم أمس الجمعة في امسية كروية احتفالية بمشاركة جمهور غفير من كابول والمغار وكفرياسيف والبلدات الجليلية لعيش روعة المستديرة والكرة في أمسية رياضية شبابية ميزتها الروح الرياضية العالية والمحبة والتسامح والاخاء ما بين جميع الفرق المشاركة ولاعبيها وانصارها.

مباراة قوية ومثيرة

المباراة الافتتاحية لفعاليات اليوم السادس من تصفيات كأس xl2014 جمعت فريقي شباب عيلبون بفريق الاساطير كابول في مباراة قوية ومثيرة حيث انتهى اللقاء فوز صعب 3-2 لفريق شباب عيلبون في اداء كبير ومتميز من قبل لاعبي الفريقين إلا أن الغلبة كانت للاعبي الفريق الابيض العيلبوني والذي استطاع أن يحسم اللقاء لصالحه وليخطف بطاقة التأهل للمرحلة القادمة من التصفيات.

أداء رياضي رجولي

المباراة الثانية والتي جمعت فريقي نحن لها كابول بفريق منشافط عكا لم تقل اثارة وبالعكس كانت مثيرة هي الاخرى وكبيرة وتميزت باداء رياضي رجولي من قبل لاعبي الفريقين الذين حاولا حسم المباراة لصالحهم منذ الدقائق الاولى من اللقاء والغلبة كانت من نصيب فريق كابول الذي حقق فوز 3-1 بالركلات الترجيحية في مباراة شهدت منافسة قوية انتهت بانتقال فريق نحن لها كابول الى المرحلة القادمة من التصفيات بعد ان انتهت المباراة بوقتها الاصلي بالتعادل الابيض 0-0 .

لقب البطولة

وأعرب لاعب فريق نحن لها كابول اللاعب عنان ابراهيم عن سعادته وفرحته بعد تألق لاعبيه بخطف بطاقة التأهل على حساب عكا وقال :"حققنا فوزا كبيرا3-1 في دربي الجليل على عكا في مباراة دربي بكل معنى الكلمة. شكرا على هذه الفرصة التي قدمتها شركة xlفي سبيل أن نعيش هذه اللحظات الكروية الرياضية الشبابية الخاصة في امسية لن ولم ننسَها اليوم حققنا خطوة مباركة في التأهل للمرحلة القادمة في طريقنا إن شاء الله بهمة لاعبينا وانصار الفريق في الوصول الى اوروبا بعد تحقيق لقب البطولة".

المباراة الثالثة جمعت فريقي روما كفر ياسيف بفريق ابطال الملاعب الشيخ دنين والذي كان السباق بالتسجيل الا ان لاعب كفرياسيف المتالق بالمباراة محمد درويش استطاع من صنع المنقلب بالمباراة بعد ان سجل هدفين لفريقه كانت كافية للانتقال للمرحلة القادمة .

تعزيز روح التسامح والمحبة

محمد درويش لاعب فريق روما كفرياسيف كان فرحا وسعيدا خلال حديثه بعد تأهل فريقه مشيرا الى أن تأهل فريق روما كفر ياسيف كان باستحقاق وجدارة بعد مباراة كبيرة ومثيرة استحق بها الفوز وقال فرحا: "حلمنا الوصول لاوروبا الحلم الذي طالما راودنا وراود كل عاشق رياضي محب وعاشق للمستديرة، شكرا للشركة الراعيةxl والتي منحتنا هذه الفرصة في تطوير مواهبنا وقدراتنا من خلال هذه الفعالية الرائدة والمتميزة في مجتمعنا الذي بامس الحاجة لمثل هذه الفعاليات والتي تعزز من روح التسامح والمحبة والروح الرياضية العالية فألف ألف ألف شكر لشركةxl على هذه المبادرة الكريمة".

المباراة الرابعة جعت فريقي البارسا عكا بفريق ليفربول ام الفحم الذي ودع البطولة بعد خسارته امام البارسا بالنتيجة 2-0 في مباراة ظهر فيها فريق الباسا بمستوى عال من الكرة الا انه اكتفى بنتيجة متواضعة 2-0 .

المباراة الخامس والاخيرة في المرحلة الاولى من التصفيات كاس xl2014 جعت فريقي مجد ريان كبول بفريق ابناء المغار الذي كان برحلة رياضية مريحة وسعيدة من خلال هذه المباراة التي توجها بفوز كبير ومستحق 3-0 اظهر من خلالها نواياه القوية في نيل لقب البطولة هذا العام .

وقال هيثم شيني لاعب ابناء المغار انه سعيد وفرح من تاهل فريقه الى المرحلة القادمة , وقال :" بالتاكيد نحن سعداء بعد هذا الاداء الرفيع الذي قدمناه اليوم ناهيك عن النتيجة الرائعة التي حققناها الا اننا سعداء بالاداء الكبير الذي يمنحنا الثقة والقوة لاكمال حلم تحقيق بطول كاس xl2014 بعد هذه البداية الموفقة , شكرا لشركة xl على هذه المبادرة والرعاية الكريمة والتي منحت الشباب الفرصة في اظهار مواهياهم وطاقاتهم والتي تبشر بنجوم كرة القدم بمجتمعنا العربي.


























































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت