X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
20/07/2014 - 06:28:07 pm
هولندا تضرب السلام بخماسية والمجلس المحلي يودع البطولة بعد خسارته امام الابطال في دوري رمضان كفرقرع

حقق فريق هولندا فوزا كبيرا مقنعا حين ضرب فريق السلام بفوز عريض 5-2 ضمن مبريات الجولة العاشرة من دوري رمضان لكرة القدم المصغرة كفرقرع المقام على ملعب متعدد الاهداف في القرية التعليمية.

هذا وقد ظهر لاعبو فريق هولندا بمستوى عال من الاداء استحقوا من خلال هذا الفوز العريض , سجل لهولندا محمد مصري ووسيم عليمي ولمير عزب, بينما سجل علي شلبي هدفي فريق السلام .

في المباراة الثانية ودع فريق المجلس المحلي البطولة بعد خسارته امام فريق الابطال بالنتيجة 3-0 وسجل اهداف فريق الابطال كل من بشير ابوفنة , ومحمد ابوفنة , وحسن عسلي ,وبهذا الفوز حسن فريق الابطال حظوظه بالانتقال الى المرحلة القادمة بينما ودع منتخب المجلس المحلي البطولة مبكرا.

وسيم عليمي لاعب فريق هولندا اعرب عن سعادته وفرحته الكبيرة لتحقيق الفوز على فريق السلام مشيرا الى ان فريقه ظهر بمستوى عال توج بتحقيق فوز كبير وعريض مشيرا الى ان فريق هولندا قد تحضر جيدا لهذه البطولة من اجل حصد لقب البطولة , كما قدم وسيم عليمي شكره وتقديره للمجلس المحلي متمثلا برئيس المجلس المحامي حسن محمد عثامنة ومدير قسم الرياضة السيد يوسف عسلي على ما بذلوه من رعاية ودعم في تنظيم هذا الدوري الذي منح الفرصة للجميع ان يتمتع بأمسيات كروية رياضية تحمل اسمى معاني المحبة والاحترام والتسامح المتبادل .













































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت