X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
23/07/2014 - 06:01:53 pm
آراء مدربي دوري XL بمباريات ربع نهائي كأس XL 2014

برعاية شركة xl  وبتنظيم من شركة عرب ماركت، توجت مرحلة ربع نهائي كأس xl2014  بتأهل 4 فرق  الى نصف نهائي كأس xl2014 ، وذلك في ختام التصفيات التي أقيمت  على ملعب في القرية التعليمية في يافة الناصرة بمشاركة الفرق التي تأهلت الى ربع نهائي كأس xl2014  في مباريات تميزت بقوة المنافسة بين الفرق المنافسة .

 

هذه هي السنة السادسة التي تنظم فيها XL  وشركة عرب ماركت دوري XL  بنجاح وبمشاركة 64 فريق من شتى انحاء البلاد . حيث اعتاد الشبيبة العرب على انتظار الدوري بفارغ الصبر كل سنة وتحاول مئات الفرق كل سنة  المشاركة بالدوري وذلك بسبب المستوى العالي الذي يميزه , لاجوائه  المثيرة , لمشاركة عينة من اقوى مدربي كرة القدم من الوسط العربي وللجائزة الكبرى التي تنتظر الفريق الذي سيفوز بالكأس .

 

المدرب عباس صوان والذي حضر مباريات ربع نهائي كاس xl2014 ، اشاد بالمستوى العالي الذي ظهرت به جميع الفرق وقال: "تفاجأت كثيرا بمستوى عال لدى جميع الفرق المشاركة". ومن جانبه أعرب المدرب هشام الزعبي عن فخره واعتزازه بالكوادر الشبابية التي ظهرت في التصفيات، مشيرا الى أن مثل هذه البطولة تمنح الفرصة الشباب في اظهار وتدعيم مواهبهم، ونقدّر جميع الفرق على الروح الرياضية العالية التي اظهروها خلال المباريات بالرغم من قوة المنافسة وقد رأينا مباريات كبيرة ومنافسة شديدة تبشر بأن تكون مباريات النصف نهائي والنهائي مباريات أكثر اثارة".


المدرب نجوان غريب شكر شركة xl  على هذه الرعاية التي منحت شباب الوطن العربي في عيش روعة المستديرة من خلال هذه الامسيات الكروية، مؤكدا انه تمتع بمباراة مميزة وأدهشته الفرق التي لعبت من خلال الاداء الدفاعي وايضا الهجومي والمنافسة القوية. مؤكدا أن هذا المستوى يبشر بمستقبل رائع مزهر لمستقبل الكرة والرياضة في الوسط العربي"

 .
أما المدرب زاهي ارملي الذي حضر ربع نهائي xl2014  فقد أعرب عن سعادته بالمباراة والتي منحت جميع الحضور فرحة التمتع بروعة المستديرة، وقال ارملي :"بالتأكيد شاهدنا وتمتعنا بكوادر كروية عالية المستوى خلال مباريات ربع نهائي البطولة والتي منحت الفرصة لشبابنا لإظهار وتدعيم مواهبهم في مباريات حملت اسمى معاني الدعم والتشجيع، وبالرغم من المنافسة الكبيرة إلا أن الروح الرياضية العالية كانت سيدة الموقف في جميع المباريات من هنا نحن فخورين لجميع الشباب الذين لعبوا واظهروا مواهب كروية عالة وروح رياضية عالية".

 

 

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت