X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
03/08/2014 - 03:45:56 pm
مصادر في الاردن: جنود اسرائيليون يعالجون في العقبة
ذكر موقع "المصيدة” من مصادر أردنية مطلعة، أن مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله الثاني العسكري في مدينة العقبة، يقوم بمعالجة الجنود الإسرائيليين الذي يجرحون في المعارك الجارية في قطاع غزة.
وقالت مصادر من داخل المستشفى: إن الجيش الإسرائيلي يقوم بجلب الجرحى عبر مروحيات عسكرية إلى مدينة العقبة المجاورة لمدينة إيلات الإسرائيلية، حيث يتم علاج الجنود بشكل سري بعيداً عن الإعلام.
وأضافت المصادر أن الهدف من جلب الجنود إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري، هو التغطية على أعداد الجرحى والقتلى، حيث يتم علاج الجرحى بعيداً عن الإعلام.
وكشفت المصادر أن المستشفى يتعامل في أغلب الأحيان مع الإصابات الخطيرة، أما الإصابات البسيطة فيتم علاجها في في الجانب الإسرائيلي، وذلك لأن الهدف إعلامي، وهو التغطية على خسائر الجيش، ومنع التسريبات للداخل الإسرائيلي.
مراسل "المصيدة” سأل بعض سكان المناطق المجاورة للمشفى، إن كانوا قد لاحظوا نزول مروحيات في المنطقة، فأكدوا أن رؤية المروحيات تنزل في المنطقة من مناطقهم صعب جداً، لأن المستشفى لا يقع في منطقة سكنية، كما أن المستشفى يقع بمنطقة قريبة من المطار، ولكن بعضهم أكدوا أنهم أصبحوا يسمعون أصوات مروحيات بشكل أكبر من السابق.



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت