X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
07/08/2014 - 04:38:40 pm
وزير الاعلام: قريبا إنترنت مجانا (WI-FI) في الاماكن العامة بالبلاد!
قرر وزير الاعلام جلعاد اردان الغاء الشروط لاقامة نقاط ابحار لاسلكية حرة بتكنولوجية "الواي فاي" ، في المناطق المغلقة مثل المقاهي ،الميناء الجوي والحرم الجامعي والفنادق وغيرها ، وبهذا يسمح القرار باقامة نقاط اتصال لاسلكية في كل مكان وعن طريق أي جهة ، ويمكن للمجالس المحلية اقامة نقاط ابحار حرة باستخدام هذه التكنولوجيا لاتاحة المجال امام المواطنين للابحار بشكل حر في الشبكة.
واوعز وزير الاعلام للشركات المزودة لخدمات الانترنت ان لا تجبي نقودا من المشتركين لقاء الابحار بنقاط الاتصال في الشبكة اللاسلكية الحرة ، اذ لا يندرج هذا الاستخدام في اطار أي رزمة ابحار لا سلكي.
وقال اردان :" ان القرار يسهل على الجمهور العام الاستخدام الحر للانترنت وحتلنة متواصلة بالشبكة والتمتع بالابحار بالشبكة اللاسلكية مجانا".
وبهذا قرر وزير الاعلام ازالة كافة الشروط لاستخدام تقنية الـ"واي فاي" في الاماكن المغلقة في اسرائيل بصورة تمكن الجمهور من الابحار واستخدام نقاط الاتصال بواسطة الـ"واي فاي" في كل مكان في اسرائيل.
وستسمح وزارة الاعلام لشبكات خدمات الانترنت القطرية وشركات الهواتف استخدام التقنية ونقاط الاتصال لتوسيع هذه الخدمة وتوفيرها للمستخدمين، وذلك شرط ان لا تجبي هذه الشركات أي مقابل من المشتركين.
يشار الى ان بدء العمل في هذا القرار سيتم خلال 30 يوما من نشر القرار في السجلات الرسمية.



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت