X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
08/08/2014 - 01:24:04 pm
نصيحة توفير من بيزك: كيف نوفر بمصاريف المكالمات ونحن خارج البلاد

قررت عائلات كثيرة بعد انتهاء شهر رمضان وعيد الفطر استغلال الايام المتبقية من شهر اب قبل عودة الاولاد الى مقاعد الدراسة للخروج في نزهة الى خارج البلاد. فقررت عائلات كثيرة ان تسافر الى خارج البلاد بهدف الاستجمام، التنزة، والتعرف على اماكن جديدة. كل شخص سافر الى الخارج على علم انه بالإضافة لمصاريف الرحلة، الفندق والمطاعم هنالك ايضا مصروف اضافي وهو مصروف الاتصالات. شركة بيزك تقدم للمسافرين حلول متقدمة وشاملة تضمن لكم التوفير في مصاريف الاتصال وفي الوقت نفسه الحفاظ على اتصال مباشر مع عائلاتكم واقاربكم في البلاد

تقدم شركة بيزك لزبائنها خدمة البيفونBphone . يمكن استعمال الخدمة من خلال تنزيل تطبيق Bphoneمجانا على الهاتف الذكي او التابليت، هذا الخدمة ومن خلال التطبيق تتيح لزبائن بيزكاجراء مكالمات من خلال الهاتف الذكي من اي مكان في العالم بتكلفة مكالمة ارضية محليةحسب المسارالمتواجد به الزبون في البلاد، كل ما تحتاجونه من اجل تشغيل التطبيق هو شبكة انترنتWIFI ,مثلا اذا سافرتم الى انطاليا او برشلونة واتصلتم الى البلاد سيكون الدفع مقابل المكالمة بتكلفة محادثة عادية في البلاد.

تطبيق الـBphone  هو خط فرعي إضافي لخط الهاتف البيتي، يمكن لزبائن الخدمة عند تواجدهم ومكوثهم خارج البلاد الاتصال الى البلاد بتكلفة مكالمة بيزك المحلية، عبر التطبيق (في مكان يتوفر فيه اتصال بالانترنت).

من الايجابيات الاخرى لتطبيق الـBphone هو ان خط البيت يكون شغال ايضا عند تواجد الشخص خارج البلاد ويمكنه استقبال واستلام المكالمات التي تصل الى خط البيت بشكل مباشر الى التطبيق هذا ومن المهم ذكره هو أنه عند استلام اي مكالمة فان الزبون لا يدفع اي مبلغ.

يتيح تطبيق الـBphone استقبال وإرسال مكالمات الى اي مكان ومن اي مكان بتسعيرة بيزك العادية، التحكم بقائمة ارقام الهواتف، وإرسال رسائلSMS . الخدمة متوفرة مجانا ودون رسوم تسجيل أو ودفع شهري ثابت. في حالة لم يكن هنالك رد في البيت بعد 4 رنات سيتم تحويل المكالمة مباشرة الى التطبيق ويستطيع الزبون استلام المكالمة في اي مكان يتواجد به دون اي رسوم دفع.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت