X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
05/09/2014 - 12:29:11 pm
غياب شبه كامل لصوت ألعاملين والشرائح ألضعيفة في رسم ألسياسة ألاقتصادية ألمستقبلية

كتلة ألجبهة : في المؤتمر غاب أيضا أفق الحل السياسي  واحتياجات ألمواطنين ألعرب

أعرب رئيس كتلة ألجبهة في ألهستدوت ألنقابي سهيل دياب عن استيائه من أعمال ونتائج ألمؤتمر ألاقتصادي السنوي ألمنعقد قبل أيام لافتا الى أنه :" من والمؤسف أن ألرسالة ألأساسية ألتي خرجت من هذا ألمؤتمر هو ألنقاش ألدائر بين وزير ألمالية ومحافظة بنك إسرائيل حول موضوع : " من يدفع تكاليف ألعدوان على غزة!!" . هل بواسطة زيادة ألضرائب أم زيادة ألعجز ألحكومي ؟؟"  وأضاف دياب  أنه قد  خيم غياب كبير لبحث ألقضايا ألجوهرية وهي :

1.     في ألمؤتمر برز غياب شبه كامل لصوت ألعاملين ومطالب ألشرائح ألاجتماعية ألضعيفة وحركات ألاحتجاج ألاجتماعية في رسم ألسياسة ألاقتصادية ألمستقبلية.!!

2.     غاب في ألمؤتمر على ألإطلاق طرح أفق سياسي لحل ألقضية ألفلسطينيه ولو من رؤيا اقتصادية.!!

3.     ألمؤتمر لم يشمل أية مداخلة اقتصادية عن أحوال ألمواطنين ألعرب واحتياجاتهم, ولم يظهر حتى متكلم عربي واحد في هذا ألمؤتمر.!!

هذا وعقد يوم ألثلاثاء ألماضي ألمؤتمر ألاقتصادي ألسنوي  بحضور أكثر من  1600 مشترك يشمل أهم ألكوادر ألأكاديمية والسياسية والإعلامية ألتي تتعامل مع ألمواضيع ألاقتصادية. وعلى رأسهم وزير ألمالية يائير لبيد, ومحافظة بنك إسرائيل بروفسور فلوغ ومدراء ألشركات ألاقتصادية ألكبيرة مثل بنك لئومي , شركة اينتل ورئيس ألهستدروت وغيرهم. 

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت