X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
09/09/2014 - 07:02:41 pm
بعثة شركات تكنولوجيّة غادرت إلى الولايات المتحدة لتعزيز التعاون مع الشركات الأمريكيّة

غادرت بعثة شركات تكنولوجيّة البلاد متّجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكيّة، بهدف تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السايبر، وذلك بمبادرة مديريّة التجارة الخارجيّة في وزارة الإقتصاد المتمثّلة بالملحقيّات التجاريّة في شيكاغو ونيويورك وكذلك صندوق "بيرد"، الصندوق ثنائيّ القوميّة للتعاون الصناعيّ الإسرائيلي- الأمريكي وبالتعاون مع ديوان العالم الرئيسي.

وتضم البعثة ممثلين عن 14 شركة سايبر وهي BioCatch، فتيرو، توبسبين، Lacoon، Covertix، سايبريزون، Fortscale،NativeFlow، RADIFLOW، Safe-T، Seculert، ThetaRay، Trustware، White Cyber Knight، وسيتم عقد اجتماعات في شيكاغو وبوسطن ونيويورك مع ممثّلي شركات رائدة ومستثمرين أمريكيّين من مجالات أمن المعلومات والأمن والخدمات المصرفيّة والماليّة والصحيّة، والذين سينكشفون على التكنولوجيا الإسرائيليّة المتقدّمة، بهدف فحص فرص تجاريّة وإمكانيّات للتعاون المستقبلي.

ويذكر أنّه سيشارك في الحدث المركزي الذي سينظّم في شيكاغو السيّد برت جولدستين، نائب مدير عام التكنولوجيّات في جروسنبر كبيتال، وهي واحدة من صناديق التحوط (גידור) الرّائدة في الولايات المتحدة الأمريكيّة. كما سيشارك في الحدث الذي سينظّم في بوسطن مديرو أمن المعلومات في كل من Akamai ، State Streetومستشفى Brigham Women’s Hospital. وسينظّم في نيويورك أكثر من 100 لقاء شخصي مع هيئات ماليّة رائدة ومديري نظم المعلومات في المستشفيات وشركات التأمين وغيرها.

أوهاد كوهين، مدير مديريّة التجارة الخارجيّة، قال: "البعثة الإسرائيليّة تحظى باهتمام كبير، فالشركات المشاركة تمثّل الإبتكار الإسرائيلي عامةّ والرّيادة في مجال السايبر على وجه الخصوص. موضوع السايبر موجود في رأس سلّم أولويّات الشركات والمؤسّسات الأمريكيّة، وبإمكان الشركات الإسرائيليّة توفير حلول للتحدّيات العديدة التي تواجهها الشركات الأمريكيّة".

وقال آفي حسون، العالم الرئيسي، من جانبه إنّ "ديوان العالم الرئيسي يدعم ويعزّز تطوير تطبيقات وحلول في مجال السايبر من خلال أطر عديدة وعلى الأخص برنامج "كيدما"، والتعاون مع الولايات المتحدة في هذا المجال هو بارز بشكل خاص ويتم عن طريق "صندوق بيرد".

 ومن ناحيته، قال د. إيتان يودلفيتش، مدير عام صندوق بيرد: "التهديدات على مجال السايبر المدني آخذة في الإزدياد وتلامس كل مجالات الحياة. صندوق "بيرد" يدعم الشركات الإسرائيليّة والأمريكيّة لتعزيز التعاون المشترك، الأمر الذي يساهم في استغلال كافة طاقات الإبتكار القائمة في إسرائيل في هذا المجال.  وبالنسبة للشركات الإسرائيليّة، فإنّ ذلك يعد شرط أساسي للدخول لسوق السايبر العالمي الآخذ بالنّمو".

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت