X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
21/09/2014 - 10:50:09 am
حفل توديع حجاج بيت الله الحرام في كفر قرع

برعاية المحامي حسن مجمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع نظم المجلس المحلي حفلا على شرف حجاج القرية المتوجهين إلىالديار المقدسة لأداء مناسك الحج وقد أقيم الاحتفال في المركز الجماهيري الحوارنة مساء يوم أمس بمشاركة الحجاج المسافرينواهاليهم وعدد من رجالات الدين

هذا وتولى عرافة الاحتفال السيد محمد كناعنة سكرتير المجلس المحلي والذي استهل كلمته بتقديم الترحاب بجميع الحجاج والضيوف.

ثم قرا فضيلة الشيخ مهدي زحالقة آيات من الذكر الحكيم

وحمل المحامي حسن عثامنة في كلمته الافتتاحية للحفل رسالته السامية التي وجهها إلى حجاج كفرقرع  المتوجهين إلى الديار المقدسةوالتي تؤكد بالأساس على ضرورة التزود بالتقوى والتحلي بمكارم الأخلاق و التسامح والتسامي عن سفاسف الأمور، و التركيز علىالعبادة الخالصة لله، والتنافس في إتيان الطاعات، والمداومة على التسبيح والتكبير والاستغفار.

كما دعا عثامنة جميع الحجاج إلى الدعاء الصالح لأهالي كفوقرع في تلك البقاع الطاهرة وعند أداء مناسك الحج وعند الوقوف بعرفات،بان يوفق كفوقرع لما يحبه الله ويرضاه.

ودعاهم إلى تجسيد، قيم التسامح والتلاحم والتمسّك بتعاليم الإسلام في الوحدة والوئام،والمحبة والعطاء والانتماء لما فيه خير ومصلحة لكفرقرع وأهلها.

كلمة الشيخ غسان عثامنة امام وخطيب مسجد نداء الحق إنصبت في مجملها على تهنئة الحجاج الميامين على زيارة الديار المقدسةلأداء الشعيرة الدينية .و ذكر بالنصائح التي على الحاج والحاجة إتباعها في الذهاب كما في الإياب حفاظا على أداء هذه الفريضةالمباركة، كما وجه مجموعة من التوجيهات والنصائح بغية تأدية مناسك الحج في ظروف حسنة ، وقدم لهم مجموعة من التوجيهاتوالنصائح الاساسية لأداء مناسك الحج.

واختتم الحفل ، بفقرة فنية ملتزمة قدمها السيخ ابراهيم صابر زرعيني يرافقه محمد عرباسي في أناشيد دينية خاصة للحجاج.

هذا وقام رئيس المجلس المحلي بتقديم هدية رمزية من المجلس المحلي لجميع الحجاج متمنيا له جحا مبرورا وسعيا مشكورا وانيعودوا الى ديارهم وعائلاتهم سالمين غانمين.
















































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت