X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
08/10/2014 - 06:51:38 pm
شركة مياه الجليل تعقد لقاء العيد السنوي لطاقم العاملين والموظفين

عقدت شركة مياه الجليل م.ض. لقاء العيد الذي أصبح تقليدا سنويا للشركة فيه تلتئم الإدارة وطاقم العاملين والموظفين احتفالا بعيد الأضحى المبارك. حضر اللقاء في هذا العام جميع عاملي وموظفي الشركة إضافة إلى مدير عام الشركة، السيد مصطفى أبو ريّا ورئيسة مجلس الإدارة المحامية بهاء عثامنة – أبو ريا والمحامي ياسر حوراني عضو مجلس إدارة الشركة.

 

افتتح اللقاء وأداره، السيد مصطفى أبو ريا، مدير عام شركة مياه الجليل م.ض الذي رحب بالحضور مثمنًا عمل طاقم العاملين والموظفين في الشركة ودورهم الهام في انجاز  المشاريع الكبيرة وتنفيذها على أكمل وجه، كما وأشار في كلمته إلى

المعاني والقيّم الأسرية والإنسانية السمحة والتكافل المجتمعي الذي يحمله عيد الأضحى وفيه تتلاقى صلة الرحم والمصلحة العامة والتضحية وأهمية ترسيخ هذه القيم في بيوتنا وفي بلداتنا وفي مجتمعنا كل من موقعه ومن وظيفته.

كما وتقدم أبو ريّا التهاني والتبريكات لطاقم العاملين والموظفين في الشركة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وتمنى لجميع المحتفلين أن يعود العيد في ظروف أفضل وقد تحققت آمال الشعب الفلسطيني بالمساواة التامة والسلام العادل والشامل.

 

وتحدثت المحامية بهاء عثامنة- أبو ريا، رئيسة مجلس إدارة شركة مياه الجليل: أثمن عاليًا عمل وانجازات شركة مياه الجليل وأشيد بالتنفيذ والعمل المشترك بين الإدارة وطاقم العاملين وأؤكد على أهمية المهنية العالية في عمل الشركة وطاقمها، كما وهنئت السيد مصطفى أبو ريّا بمناسبة انتخابه لفترة إدارية جديدة.

 

كما وتحدث المحامي ياسر حوراني، عضو مجلس إدارة شركة مياه الجليل: الذي رحب بدوره بالحضور وبارك للسيد مصطفى أبو ريّا انتخابه مجددًا مديرًا عامًا للشركة، وقدم باسم مجلس إدارة الشركة التهاني القلبية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وشكر طاقم العاملين والموظفين وإدارة الشركة على التعاون والعمل الجماعي من أجل إنجاح مسيرة الشركة ودفع رايتها من أجل خدمة ورفاهية مواطني قرى ومدن منطقتي الشاغور والبطوف.

 

 وحل الشاعر والأديب د. أحمد أسدي، الحاصل على جائزة الإبداع لعام 2014 ضيفًا على لقاء العيد الذي نظمته شركة مياه الجليل وقال: أنا مسرور جدًا بتواجدي في شركة مياه الجليل بحضور مجلس إدارة الشركة ومديرها العام وطاقم العاملين والموظفين، بين هذه الوجوه الطيبة ونحن على أعتاب مناسبة سعيدة ومباركة وهي عيد الأضحى المبارك وأيضًا حصولي على جائزة الإبداع نظرًا لما كتبت عن "علوم القران في العلم والإيمان"، وفي هذا الكتاب تطرقت إلى المياه ومعانيها بالنسبة لي والتي تعني لي الشيء الكثير، وعند دخولي للشركة تذكرت بعضا مما جاء في كتابي. ووجب التنويه  بأن المياه هي سبب الحياة وانتم القائمين والعاملين على تزويدنا بهذه المادة.

 

وقام ممثلون عن طاقم العاملين في الشركة بتقديم درع شكر وتقدير  لرئيسة مجلس الإدارة المحامية بهاء عثامنة- أبو ريا تقديرًا لجهودها وتفانيها من أجل رفع مكانة شركة مياه الجليل، وتم تقديم درع آخر للسيد مصطفى أبو ريا، مدير عام شركة مياه الجليل بمناسبة انتخابه مجددًا لدورة إدارية أخرى.

 

وفي نهاية اللقاء تم شكر الحاضرين وتوزيع هدية رمزية على طاقم العاملين والموظفين في شركة مياه الجليل بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وكجزء من تقليد لقاء العيد السنوي الذي تبادر له وتنظمه الشركة. 


































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت