X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
16/11/2014 - 11:55:54 am
يوسف الصديق تزور عدد من الأسرى في معتقلات جلبوع والرملة

محامي مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين الاستاذ عز الدين جبارين الاسبوع الماضي عدد من الأسرى في معتقل جلبوع والرملة وذلك في اطار المتابعة القانونية الدورية التي تقدمها المؤسسة لأسرى الداخل الفلسطيني

وفي حديث مع المحامي جبارين وضح بأن ادارة سجن جلبوع قامت بالغاء  زيارة الأهل 9/11و 16/11 وذلك بحجة القيام باعمال ترميمات في غرفة الزيارة .

وفي سياق متصل أكد جبارين على وجود شكاوي من الأسرى على لسان الاسير وليد دقة  بخصوص جودة الخبر الذي تقدمه لهم ادارة السجن حيث انه رديء جدا مشيرا الى أن هذا الخبر يتم اعداده في مخبر خاص موجود في سجن " مجيدو " ويقوم باعداده الأسرى الجنائيين من دون أي رقابة فضلا عن انه معد فقط للأسرى السياسيين في المقابل يقوم الأسرى الجنائيين أنفسهم بشراء الخبز من مكان اخر الأمر الذي يثير شكوك حول طبيعة هذا الخبر المقدم .

ووجه الأسرى في سجن جلبوع رسالة  بخصوص الوضع الصحي للأسير رشدي أبو مخ المعتقل منذ العام 1988 والذي يعاني من عدة أمراض خاصة مرض السكري حيث ترفض الإدارة تقديم الغذاء اللازم له الأمر الذي أدى الى تدهور وضعه الصحي .

وكان المحامي جبارين قد قام بزيارة الأسير امير اسعد  في عزل  سجن مشفى الرملة " المراش"  والذي  يعاني من الشلل النصفي  حيث طالب بنقله الى سجن جلبوع وذلك لعدم وجود  فائدة من تواجده  في  سجن مشفى  لانه لا يتلقى أي علاج خاص.

يذكر انه سيكون لمحامي المؤسسة زيارات مكثفة قريبة لسجون الجنوب لمتابعة اوضاع الأسرى  خاصة بعد ورود انباء عن عدم تهيئة الظروف المعيشية في سجون الجنوب لفصل الشتاء وعدم توفير الاغطية والملابس الكافية .




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت