X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
24/11/2014 - 01:58:52 pm
بنك مركنتيل بكفرياسيف يجتمع مع مدققي الحسابات
جرى صباح يوم الأربعاء لقاء بمبادرة بنك مركنتيل فرع كفرياسيف مع مدققي الحسابات في كفر ياسيف، حضره مديرة بنك مركنتيل فرع كفر ياسيف نهاية صلالحة وعوني أبو سالم مدير لواء عكا في بنك مركنتيل وتسيون بيكر نائب المدير العام بنك مركنتيل - القسم المالي ومسؤول قسم التسويق منطقة عكا ماجد قراقرة .
وقد تم التباحث مع مدققي الحسابات من كفر ياسيف حول تعميق وتوثيق العلاقة بين البنك وبينهم وكيفية ترجمة هذه العلاقة اتجاه الزبائن وأصحاب المصالح ورجال الأعمال الذين يخدمهم أيضا مدققي الحسابات . 
وفي لقاءاتنا مع المسؤولين في بنك مركنتيل أكد تسيون بيكر "ان اللقاء تركز في تبادل المعلومات معهم وكان المطلب المركزي الذي يتكرر دائما قضية السحب الزائد والتسهيل أمام أصحاب المصالح ورجال الأعمال الذين يخدمهم مدققو الحسابات. وتبسيط وتسهيل إجراءات التعامل والخدمة معهم ونأمل أن تكون وتنتهي السنة الحالية 2014 رغم ما يقال وينشر عن حالة تباطؤ النمو والركود أن يعود للنمو ليستفيد منه الجميع والاقتصاد الإسرائيلي محصن ولن تسيطر عليه حالة الركود" .

عوني أبو سالم: نحن بشراكة دائمة مع المؤسسات والأفراد
وفي لقاء لمراسلنا مع عوني أبو سالم مدير لواء عكا في بنك مركنتيل أكد لنا "ليست أول مرة نتواصل مع مجتمعنا العربي، ونحن بشراكة دائمة مع المؤسسات والأفراد، ويسرني لقاء مدققي الحسابات اليوم وخدماتنا خلال سنة 2014 للمجتمع ليست مادية فقط بل معنوية، ورعينا مشاريع كثيرة وفي سنة 2015 ستزيد هذه الخدمات ومشروعنا "هزنيك" للطلاب الجامعيين يعطي خدمة كبيرة للطلاب الجامعيين".
وفي لقاء اخر مع مديرة بنك مركنتيل فرع كفر ياسيف نهاية صلالحة قالت "أنها مسرورة جدا بهذا اللقاء وهي ليست المرة الأولى وأحب أن أتعرف بهذا الحضور المشرف من مدققي الحسابات وما أعطوه من معلومات ستساعد أيضا مصلحة زبائنهم ولدعم مصالحهم، لان المصلحة بحاجة لدعم من الطرفين، نحن المالي وهم الإداري وأملنا أن نساهم في نمو هذه المصالح وقسم كبير منهم زبائن للبنك ووجودهم معنا هنا مهم ومدى معرفتهم لمصلحة زبائنهم واعتز وافتخر أن إدارة بنك مركنيل أعطتني هذا الدعم أن أكون مديرة وهذا يمكنني ويدعمني" .

































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت