X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
29/11/2014 - 11:26:59 am
تميز وابداع في مسابقة مواهب المستقبل المدرسية الثانية كفرقرع

أشاد المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع بالمستويات الفنية والابداعية اللافتة التي قدمها طلاب مدرسة المستقبل الابتدائية كفرقرع ,وأشاد بعمل الجهازين الاداري والتعليمي في المدرسة في اخراج هذا المشروع الى حيز التنفيذ

رئيس المجلس المحلي اشار الى أن ما قدمه الطلاب يؤكد مجدداً متانة قاعدة المواهب والقدرات القرعاوية ويبشر بمستقبل مشرق لكفرقرع في مختلف مجالات وميادين الحياة

المربية منتهى مصاروة مديرة المدرسة

أن مسابقة المواهب الطلابية مناسبة سارة ينتظرها الجميع، فكل العروض التي تقام ضمن فعاليات المسابقة متميزة، تعد قطف ثمار ما زرعناه في التلاميذ والأبناء عبر البرنامج التعليمي والتربوي والثقافي الذي ترعاه وتتبناه مدرسة المستقبل

إن التعليم هو أحد دعائم مسابقة مواهب المستقبل، وضمن أولوياته، وذلك لتوفير البيئة الملهمة لمبدعي المستقبل

رسالة من مجلس محلي كفرقرع

شهد مسرح المركز الجماهيري الحوارنة كفرقرع يوم أمس الخميس مسابقة مواهب المستقبل المدرسية الثانيةكفرقرع ، وذلك ضمن فعاليات البرنامج التعليمي التربوي الثقافي لمدرسة المستقبل الابتدائية كفرقرعتحت رعاية دارالهدى للطباعة والنشر كريم عز الدين عثامنة بحضور المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرعوالمربية منتهى عيسى مصاروة مديرة مدرسة المستقبل الابتدائية كفرقرع والمئات من الاهالي اضافة الى عدد منالشخصيات التعليمية والتربوية والموسيقية القرعاوية .

وتميز الحفل بمشاركات موسيقية مثيرة للاهتمام قدمتها مجموعة من طلبة المدرسة، في حين شهد الحفل عروضا فنية مميزة لجوقة المستقبل المدرسية ، بالإضافة إلى عدد من المداخلات الابداعية لطلبة المدرسة.

وخلال المسابقة قدم عدد من الطلاب الفقرات الموسيقية بإشراف الفنان المربي هشام ابو حسين، كما قدم عدد من الطلاب والطالبات عروض رياضية وتربوية وثقافية شملت على عروض كراتيه وجمباز وشعر وسرد قصة اظهر من خلالها الطلبة المشاركين في المسابقة تميز وابداع وسط تصفيق وتشجيع رئيس المجلس المحلي ومئات الحضور الذين عبروا عن دهشتهم وتقديره للابداعات التي قدمها الطلاب .

وتوجت الامسية بمنح مديرة المدرسة المربية منتهى مصاروة الجوائز للفائزين بالمسابقة مقدم من دار الهدوى للطباعة والنشر كريم عز الدين عثامنة ,حيث فازت  بمسابقة الغناء الطالبة سمر رشيد عثامنة, اما في مسابقة الشعر فقد فازت الطالبة ريان عبد الكريم فنادقة, اما في مسابقة الكرتيه فقد فازت الطالبة  الين اسامة ابو رقية, وفي مسابقة الجمباز فقد فازت الطالبتين براءة اياد مصاروة وايمان اسامة زحالقة , أما في مسابقة سرد قصة تمثيلي فقد فازت الطالبات نور سامي عبادي وهادية محمد ابوفنة ومها طارق عثامنة.

هذا فقد أشاد المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع بالمستويات الفنية والابداعية اللافتة التي قدمها طلاب مدرسة المستقبل الابتدائية كفرقرع في مسابقة مواهب المستقبل المدرسية الثانية، كما أشاد بعمل الجهازين الاداري والتعليمي في المدرسة في اخراج هذا المشروع الى حيز التنفيذ ونجاحه الكبير، كما واشار رئيس المجلس المحلي الى أن ما قدمه الطلاب يؤكد مجدداً متانة قاعدة المواهب والقدرات القرعاوية ويبشر بمستقبل مشرق لكفرقرع في مختلف مجالات وميادين الحياة .

رئيس المجلس المحلي وخلال كلمته حث الاهالي الى الاهتمام بتربية ابنائهم بالتربية الصالحة السليمة وفق ما ارشدنا اليه ديننا الحنيف بالتربية الصالحة والسليمة مناشدا الجميع بالتحلي بالخلق الحسن والعمل على نشر التسامح والمحبة والاحترام المتبادل والوحدة والتعاضد للحفاظ على مجتمع سليم متعاف من مختلف الظواهر السلبية المختلفة .

كما وافتخر رئيس المجلس المحلي بمستوى التربية والتعليم وجهاز التربية والتعليم في كفرقرع لكنه اكد انه يجب العمل المزيد والاستثمار في جهاز التربية والتعليم مشيرا الى ان الكمال لله .

وفي ختام كلمته هنأ المحامي حسن عثامنة مدرسة المستقبل متمثلة بمديرتها المربية منتهى مصاروة على هذه المبادرة مثمنا غاليا مثل هذه المبادرات لتطوير وتشجيع المواهب الشابة كما قدم شكره لكل من عمل وساهم في الاعداد والاشراف لهذا الحدث التربوي الفني بمدرسة المستقبل.

المربية منتهى عيسى مصاروة قدمت تهانيها ومباركتها لجميع الفائزين متمنيا لهم المزيد من التميز والابداع كما قدمت تحيتها لكل الطلاب المشاركين مشيرة الى انهم جميعا فازوا وانهم جميعا فنانين وابطال يستحقون كل شكر وتقدير على تميزهم في تقديم عروضها .

كما وقدمت شكرها وتقديرها للمحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع على حضوره ومشاركته ودوره الفعال والكبير في دعم مسيرة التربية والتعليم في كفرقرع وعلى اهتمامه بقضايا الشباب متمنيا ان يستمر في مشواره هذا لدعم مسيرة التربية والتعليم في كفرقرع اكثر واكثر .

كما وقدمت شكرها للمربيين هشام ابو حسين واسامة ابو رقية وكل اعضاء الهيئة التدريية على عطائهم المتميز في دعم وارشاد وتوجيه الطلاب استعداد للمسابقة ولدورهم لنجاحهم وتميزهم.

كما وعبرت المربية منتهى مصاروة عن شعورها بسعادتها للنجاح الكبير الذي حققته مسابقة مواهب المستقبل المدرسية الثانية والتي هي إحدى ثمار جهود عائلة مدرسة المستقبل الابتدائية لتدعيم المسيرة التعليمية والتربوية في المدرسة, مشيرة إلى أن مسابقة المواهب الطلابية مناسبة سارة ينتظرها الجميع، فكل العروض التي تقام ضمن فعاليات المسابقة متميزة، تعد قطف ثمار ما زرعناه في التلاميذ والأبناء عبر البرنامج التعليمي والتربوي والثقافي الذي ترعاه وتتبناه مدرسة المستقبل .وقالت إن التعليم هو أحد دعائم مسابقة مواهب المستقبل، وضمن أولوياته، وذلك لتوفير البيئة الملهمة لمبدعي المستقبل.

يشار إلى أن مسابقة مواهب المستقبل المدرسية الثانية كفرقرع ، الذي أصبح تقليداً سنوياً خاصاً ، يهدف إلى إفساح المجال للأجيال الجديدة للمشاركة وتطوير وتدعيم ابداعاتها ومواهبها التعليمية والتربوية والفنية والموسيقية والرياضية .















































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت