X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
05/12/2014 - 11:32:40 am
مدرسة كابول الثانوية تنظم حملة تبرع بالدم
نظمت مدرسة ثانوية كابول الثانوية اليوم الخميس 4.12.014 يوما للتبرع بالدم بالتعاون مع نجمة داوود الحمراء. حيث استمرت الحملة عدة ساعات من نهار اليوم من الثامنىة صباحا حتى الثالثة بعد الظهر. هذا واقتصر النشاط على الطلبة الذين تجاوزوا سن السابعة عشرة من طلاب صفوف الثواني عشر في المدرسة وقد مررت منظمة نجمة داوود الحمراء محاضرة للطلاب شرحت لهم عن اهمية التتوع بالدم من ناحية صحية للمتبرع ومن ناحية انسانية له وللمجتمع.
وقد استجاب الطلبة لحملة  للتبرع بالدم حيث كانت نسبة المشاركين كبيرة وبلغت 100وحدة دم تبرع بها الطلبة بالاضافة الى تبرع أعضاء الهيئة التدريسية والعمال والموظفين.
ان استجابة الطلبة وحماسهم للتبرع كانت من منطلق الايمان العميق بأهمية التبرع بالدم واعتبارها مهمة انسانية لأن المتبرع بالدم ينقذ إنسان يحتاج للدم لإنقاذ حياته ، حيث ان قطرة دم يمكن أن تنقذ حياة بني ادم. هذا التهافت من قبل الطلاب للتبرع, ان دل على شي فانما يدل على الوعي الكامل للطلاب بأهمية التبرع من اجل إنقاذ حياة أشخاص آخرين هم بأمس الحاجة إلى هذا الدم ، إضافة إلى تأصيل روح التطوع والعطاء في نفوس الطلاب. املين ان ترتفع نسبة التبرع بالدم في المجتمع العربي الذي بحاجة الىى تأصيل روح التطوع والتبرع للنهوض عاليا من خلال تذويت قيم عليا أساسها العطاء ومساعدة الاخر, لما فيه للمصلحة العامة لجميع افراد مجتمعنا.




















































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت