X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
09/12/2014 - 09:27:08 am
التحضيرات لمسابقةالمواهب "Notredame"s got Talent" في أوجها

ضمن البرنامج المتنوع لمهرجان نوتردام الميلادي الثالث ستقام على خشبة مسرح "الرابية" مسابقة المواهب الاستثنائية في البلاد  "Notredame"s got Talent" والتي سيشارك بها طلاب ثانوية نوتردام الموهوبين.

هذا وقد تمت التصفيّات في تاريخ 21.11.2014 والتي من خلالها نجحت 12 موهبة للنهائيات من أصل عشرات المواهب التي تقدمت للمسابقة حيث سيكون لهذه المواهب حصة الأسد في اليوم الاول من المهرجان. يذكر ان التصويت سيتم عبر رسائل نصية قصيرة (sms) مجانية لرقم سيعلن زمن المسابقة.

وتستضيف قاعات الرابية هذه الفعاليات، بتنظيم من مدرسة نوتردام الثانوية بمشاركة مجلس معليا المحلي, كشافة معليا والبقيعة, المكتبة العامة في معليا وبدعم مصالح تجارية محلية في الشمال.
وفي حوار مراسل الموقع مع الاستاذ وسيم صبّاغ مركّز التربية الاجتماعية في مدرسة نوتردام، اعلن لموقعنا بشكل خاص عن فعاليات المهرجان، عن أن المهرجان يأتي كمساهمة وإضافة من قبل المدرسة في انعاش الحراك الثقافي في المنطقة من خلال العروض الموسيقية والفنيّة المتنوعة، وإضفاء أجواء من الفرح على المنطقة وسكانها، خاصة وأن العروض ستقدم بالتزامن مع بدء التحضيرات للاحتفال بميلاد السيد المسيح ورأس السنة الميلادية.
وأشار إلى أن أنواعاً متعددة من الموسيقى العربية والغربية التي تتلاءم مع قداسة المناسبة ستشارك في تقديمها 8 فرق محلية. ونوه صبّاغ بالشراكة المجتمعية الحقيقية التي جمعت بين المدرسة ومؤسسات المجتمع المحلي والمؤسسات الرسمية والتي آمنت جميعها بضرورة تضافر الجهود لإنجاح المهرجان، الذي يستمر يومان.
من جهتها أكدت المعلمة راية عساف، مركزة ومنظمة المهرجان في كلمتها، على أهمية المهرجان ومساهمته في تشجيع المواهب الطلابية، خاصة أن تنوع المواهب المشاركة سيفسح المجال أمام تبادل الثقافات والحضارات. وأضافت: "نحن مع توجه المدرسة في تقديم العروضاتفي بلدان غير معليا فهذه فرصة لمشاركة الجميع في تقديم ومشاهدة عروض موسيقية كلاسيكية راقية تتناسب مع قداسة المناسبة."






























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت