X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
16/12/2014 - 04:01:03 pm
جمعية اصدقاء المركز الطبي للجليل تجند مليون شيكل لشراء اجهزة طبية لخدمة سكان الجليل الغربي

انهت جمعية اصدقاء المركز الطبي للجليل في نهاريا، مؤخرا تجنيد مبلغ مليون شيكل، من متبرعين من البلاد والخارج، حيث قامت الجمعية بشراء معدات طبية خاصة لقسم الخدج، ولغرف العمليات ولقسم الانف والاذن والحنجرة ولقسم العيون.

ومن بين الاجهزة التي تم شرائها، جهاز خاص ومتطور لتخدير الاطفال وخاصة الاطفال حديثي الولادة (الخدج) حيث يستعمل في غرف العمليات في العمليات الحساسة والمعقدة، ويسهل هذا الجهاز عملية تخدير المرضى قبل البدء بالعملية الجراحية في غرف العمليات في المركز الطبي.

 

الدكتور شمعون عيفري، مدير قسم التخدير وغرف العمليات في المركز الطبي الجليل، قال في رسالته الشكر التي ارسلها لادارة واعضاء جمعية اصدقاء المركز الطبي للجليل :"التبرع السخي والهام هذا يساعدنا كطواقم طبية تقديم خدمات افضل لسكان الجليل ويساعدنا ايضا على تحصين العلاج الطبي الذي يحتاجه الاطفال الخدج".

مدير المركز الطبي للجليل، الدكتور مسعد برهوم، الذي شكر اعضاء جمعية اصدقاء المستشفى قال :"الشراكة بين ادارة الجمعية وادارة المركز الطبي للجليل هي شراكة حقيقية منذ سنوات طويلة تأتي على اساس خدمة المجتمع والمواطنين في الجليل. وهذا التبرع السخي للجمعية هام جدا خاصة في مثل هذه الايام الصعبة التي تمر بها المؤسسات الطبية في البلاد خاصة في منطقة الشمال، والتبرع يساعدنا على تحسين الخدمات للمواطنين في الشمال".

جمعية اصدقاء المركز الطبي للجليل، تعمل على مساعدة وتطوير عمل المستشفى، بهدف تطوير خدمات المستشفى بشكل افضل لما فيه مصلحة لسكان منطقة الجليل، وتقوم الجمعية كل عام بتجنيد مبلغ يقدر ب 2.5 مليون شيكل من البلاد والخارج وتستثمر كل التبرعات التي تجمعها في تطوير المركز الطبي للجليل وتطوير خدماته التي يمنحها لمئات الاف المواطنين في الجليل الغربي، وتترأس الجمعية السيدة راعيا شتراوس بن درور وتضم في عضويتها شخصيات عربية ويهودية من الجليل. 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت