X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
15/01/2015 - 12:18:22 pm
اتحاد المياه يزود المدارس وروضات الاطفال في كوكب ابو الهيجاء بالمياه من خلال نقاط توزيع المياه على نسق حالات الطوارئ
مكوروت تنفذ اعمال الصيانة على الخط الرئيسي
تنسيق بين د. احمد حجازي والسيد زاهر صالح يصب في صالح الطلاب

قامت شركة مكوروت في تاريخ 13/01/2015 بتنفيذ أعمال صيانة الخط الرئيسي الذي يزود قرية كوكب أبو الهيجاء بالمياه، وعليه فقد تم قطع المياه عن القرية برمتها ابتداء من ساعات الصباح ولمدة خمس ساعات.
وبناء عليه - ووفق تنسيق وتخطيط مسبق بين رئيس المجلس المحلي السيد زاهر صالح ود احمد حجازي المدير العام للاتحاد – فقد تقرر القيام بتزويد المدارس والروضات بمياه الشرب، حيث تم نصب نقاط توزيع للمياه داخل المدرسة الشمالية ونقطة اخرى في المدرسة الثانوية.
قسم الطوارئ باتحاد المياه يعمل كالعادة:
قام بإدارة عملية توزيع المياه كل من مركز العمل البلدي داخل قرية كوكب الأخ احمد فارس وبالتنسيق مع طاقم الاتحاد والذي يضم المهندس وائل زيدان مسؤول امن المياه وحالات الطوارئ والمهندس علي ياسين ونضال بقاعي واحمد عبد اللطيف حجازي وسامر حاج. ومن الجدير بالذكر التعاون والتنسيق الكبيرين بين اتحاد المياه وبين السلطة المحلية سواء في الادارة والطاقم التنفيذي للعاملين أو في قسم التربية التعليم حيث تم  توزيع المياه – بشكل منظم ومن خلال تنسيق العمل بين الطواقم - على المدارس والمراكز الاخرى لضمان استمرارية التعليم في القرية على اكمل وجه.
اجتماعات مع مدراء المدارس في كوكب
وعلى هامش ادارة عملية توزيع المياه في المراكز التعليمية تم عقد جلسات مع مديرة المدرسة الابتدائية الاستاذة عبير ابو الهيجاء ومع الاستاذ يوسف منصور مدير المدرسة الشاملة حيث تم استعراض النشاطات المشتركة والفعاليات التربوية والاجتماعية التي يقوم الاتحاد بتنفيذها في المدارس الموجودة في بلدات الاتحاد.
وفي كلمة له حول هذه الفعالية قال المدير العام للاتحاد، د. احمد مطلق حجازي:" يعمل اتحاد المياه كل ما في وسعه من اجل تقديم اعلى مستوى من الحدمة للمواطنين، ونحن اليوم نثبت مرة اخرى قدرات واستعداد الاتحاد للعمل في حالات الطوارئ وانقطاع المياه، كما وتتجلى هنا العلاقات المميزة بين السلطات المحلية ممثلة بالرئيس وطاقمه وبين الاتحاد من خلال التعاون والتنسيق لما فيه توفير الحلول وراحة ومصلحة المواطنين".












Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت