X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
16/01/2015 - 09:21:19 am
وفد من رابطة خريجي جامعات روسيا والاتحاد السوفياتي يهنئ الدكتور امين صفية بمناسبة تعيينه قنصلا عاما

قام وفد من رابطة خريجي جامعات روسيا والاتحاد السوفياتي بتقديم التهاني لعضو الرابطة الدكتور أمين صفيه بمناسبة تعيينه قنصلا عاما لجمهورية روسيا الاتحاديه باسرائيل والجدير بالذكر ان الدكتور أمين كان يشغل  سابقا مهمة قنصل شرف لدولة روسيا . .

وقد تم تقديم التهاني بمقر القنصليه الروسيه بعكا وبحضور السيد سينتيبوف الكسي قنصل عام جمهورية روسيا بحيفا وبحضور اعضاء الرابطة الدكتور سمير خطيب والمخرج باسل طنوس والمحامي بسام شحاده والدكتور غسان ابو داهود والمحامي ناصر ابو حمد والباحث النفسي الدكتور علي بدارنه والدكتور معاوية طه والدكتور اميل الياس والدكتور عصام زين الدين.

وفي كلمته أكد الدكتور سمير خطيب رئيس الرابطة ان الرابطة تعتز بهذا التعيين وتعتبره مصدر فخر واعتزاز للرابطة وسيساهم بتعزيز العلاقات بين الرابطة والأقلية الفلسطينيه في اسرائيل من جهة والجانب الروسي شعبا وحكومة من جهة اخرى . واثنى الدكتور علي بدارنه بدوره على هذا التعيين واعتبره خطوه مهمة لنا كأقلية مضطهدة بانه يفتح لنا أبواب الامل ان بإمكاننا ان نصل الى أماكن ومناصب اكبر بكثير مما تحاول الدولة عن طريق التمييز من تحديد سقف طموحنا..

اما القنصل سينتيبوف فأكد بدوره على ان جمهورية روسيا سعيدة وفخورة بهذا التعيين وهو ايضا من باب ان الدكتور أمين يستحق التعيين ومن باب احترام الأقلية الفلسطينيه وتقديرا لها .وختاما شكر الدكتور أمين الحضور واثنى بكلمته على عمل الرابطة الممؤسس والمنظم والذي يتطور من يوم ليوم لما فيه مصلحة الخريجين ومصلحة التبادل الثقافي بين روسيا والعرب في اسرائيل.

وأخيرا تم تقديم درع تهنئة للدكتور أمين بهذه المناسبة.




































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت