X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
23/01/2015 - 10:56:11 am
رؤساء السلطات المحلية يوقعون عريضة مجموعة القيادة الشابة

قامت مجموعة القيادة الشابة خريجو دورة القيادة السياسية في صندوق ابراهيم في المجتمع العربي بزيارة عشرات رؤساء السلطات المحلية في البلاد من اجل الحصول على توقيعهم على العريضة التي تدعم تشكيل قائمة عربية واحدة وخوض الانتخابات القادمة للكنيست.

ويترأس قائمة رؤساء السلطات المحلية التي تمت زيارتهم والحصول على تأييدهم السيد مازن غنايم – سخنين :"هنالك فرق بين الحلم والحقيقة، في الماضي كان هذا الامر حلما واليوم يتحقق هذا الحلم، اطالب من الجميع ان يترفع عن الحزبية والمصالح الشخصيه وان يؤمنوا بالمصلحة العامة في ظل التحديات التي نعاني منها في البلاد".

عباس تيتي – البعنه :"انا ادعم هذه القائمة لان من شأنها ان ترفع من شأن عرب الداخل".

احمد ذباح -  دير الاسد :" نحن اصحاب الحق، نحن السكان الاصليين وحقوقنا مهضومة، حلم تحقيق الوحدة سيمنحنا تمثيل اكبر في البرلمان  للعمل على المساواة، ويا ليته يتحقق هذا الحلم، وليس بهدف التغلب على الصراع بين اعضاء الكنيست فقط وانما العمل على مطالب المواطن لدعمه بهذه الدولة".

عمر اسماعيل – نحف :"اتوجه لكل الاحزاب العربية باسم كل الجماهير العربية، الوحدة سوف تعطينا دفعة الى الامام وسوف تزيد من نسبه التصويت ونتأمل من الاحزاب ان يتعالوا عن خلافاتهم وان يعملوا لمصلحة كل المجتمع ومطالبه"

علي عاصلة - عرابة :" كعضو باللجنة القطريه ادعم مساهمة مجموعة الشباب القيادية وأباركها وأطالب الالتزام بشراكة واحدة من قبل الاحزاب العربية".  

سهيل ذياب – طمرة :" ننادي بالوحدة العربية، ونأمل ولأول مره بتاريخ الاقلية العربية ان تتكون قائمة عربية واحدة المكونة من كافة الاحزاب، مناشدتي لكل الشباب بالتصويت للقائمة العربية الواحدة والوحيدة  الامر الذي سيعود بالفائدة على الجميع".

أمين عنبتاوي – شفاعمرو :" بهذه القضية المصيرية لن نبخل ببذل اي جهد في سبيل الوصول الى القائمة الواحدة التي تجمع كل ابناء شعبنا، ففي الوحدة قوة. علينا ان نمسك يدا بيد، ونأمل من كل انسان قيادي ان لا يبخل بالتعامل مع مجموعة القيادية الشابة من اجل الوصول لهذا الهدف".

ابراهيم ابو راس – عيلوط :" اذا اتفقت الاحزاب العربية على قائمة مشتركة فانا معهم وسأعمل بقدر مستطاعي معهم".

علي سلام- الناصرة :" اعتز بمثل هذه المجموعة التي تمثل شريحة كبيرة من مجتمعنا العربي، والتي تساهم وتطالب بكافة مطالب مجتمعه وانا ادعو الوحدة وأدعو الجميع بتشابك الايادي من اجل تحقيق الهدف"

عبد السلام دراوشه – اكسال :"ادعم مبادرة الشباب لخوض الانتخابات بقائمة عربية واحدة كما ادعو جميع الاحزاب الالتفاف حول هذه المبادرة".

زهير يوسفيه -  دبوريه :" الوحدة تعني برنامج واحد، هدف واحد، وتوجه واحد وقوة، وهذا هو المطلوب لدعم رؤساء السلطات المحلية".

 

نعيم الشبلي - الشبلي ام الغنم :" انا ادعم وأؤيد القائمة العربية المشتركة، بالاضافة لدعمي لطريقة الانتخاب الداخلي ( البرايمرز) لانتقاء الاعضاء".

خالد طاطور- الرينة :"نحن من الداعمين لعمل الشباب وخاصه القياديين وندعم مبادرتكم ونشد على ايديكم لتحقيق هذا الهدف".

احمد زعبي – بستان المرج :" لافضل تأثير في الكنيست نحن بحاجة لعدد اعضاء كنيست اكبر حتى نتمكن من التأثير على مجريات الامور بالدولةـ وذلك سيتحقق من خلال القائمة المشتركة".

عشرات رؤساء السلطات المحلية يدعمون مبادرة الشباب ويوقعون على نداء وحدة الصف بين الاحزاب العربية لتشكيل قائمة عربية واحدة وخوض الانتخابات الكنيست القادمة كقائمة عربية واحدة. وتؤكد مجموعة الشباب المبادرين انها لا تستثني اي حزب او اي اطار عربي سياسي في البلاد وانها تدعو الجميع الوقوف من وراء هذا المطلب الجماهيري الهام والضروري خاصة في مثل هذا الفترة .















































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت