X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
24/01/2015 - 11:16:32 am
زياره وفد من سيدات ورجال الأعمالالى حاضنه الناصرة للأعمال -NBIC

 

قام مركز جولدا مئير التابع لوزارة الخارجية بترتيب زياره الى حاضنه الناصرة للأعمال ضمن ورشات العمل الذي تقوم بها وزاره الخارجية-ورشات عمل دوليه حول رياده الاعمال المبتكرة -ضم الوفد سيدات ورجال اعمال ومستخدمي وزارات من جميع دول العالم منها : البانيا, كولومبيا, جانا , كينيا, تانزانيا ,تايلاند, جورجيا .... وغيرها من الدول .

 

هدفت الزيارة للتعرف على فكره الحاضنة ودورها وطرق العمل والرؤيا من خلال اقامه الحاضنة .

والتمعن في الامكانيات والفرص التي تتيحها الحاضنة لجميع المبادرين وطرق العمل  على فعاليات الحاضنة واخذ رؤيه جديده ومعرفه عمل الحاضنة والاضطلاع على اهم الاعمال والمبادرات الناجحة في الحاضنة وكسب فكر ومهارات من المبادرين من المجتمع العربي لتمكينهم من اخذ  اليات عمل وتنفيذها كل في بلاده وشركته ومبادرته .

استعرض السيد فادي سويدان - مدير حاضنه الناصره للأعمال عمل الحاضنة من خلال محاضره عرض فيها اهميه وجود الحاضنة في مدينه الناصرة وشدد على وجود عدد لا يستهان به من المبادرين في المجتمع العربي . وعرض من خلال محاضرته اهم المشاريع التي قامت بها الحاضنة واثرها الفعال في المجتمع العربي في هذا المجال  واستعرض اخر تجديدات الحاضنة منها التشبيك والعلاقات التي تشارك بها الحاضنة في السنه الأخيرة في مؤتمرات خارج البلاد .

وقام بعض المبادرين والرياديين المتواجدين في الحاضنة بعرض افكارهم ومجالات عملهن في الحاضنة نخص بالذكر : السيد جعفر صباح صاحب المبادرة بيم-رايدرز , والسيد جميل مزاوي صاحب المبادرة اوبتيماديزايناوتوميشنوالسيد فارس جهشان صاحب المبادرة م.اي.سي حيث قاموا بشرح افكارهم ومجمل عملهم في شركاتهم الناشئة وشددوا على اهميه وجود الحاضنة التي تتيح لهم الفرصة للانخراط والاندماج والتعرف على اليات طرق عمل حيوية وجديده . بما في ذلك سله الخدمات التي تعطيهم اياها الحاضنة .

 

هذا اللقاء هو تكمله لمجموعه اللقاءات التي عملت عليها وبادرت اليها حاضنه الناصرة للأعماللإعطاء المبادرين واصحاب المصالح فرصه و افكار مهنيه و عمليه .













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت