X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
03/02/2015 - 07:20:53 pm
تكريم نخبة من الأطباء والمحامين والمربين في شفاعمرو

 خطوة مباركة وبمبادرة شخصية من قبل الحاج محمد عنبتاوي (ابو النجيب) من شفاعمرو، قام بتنظيم حفل تكريم لنخبة من الأطباء والمربيين والمحامين، ويأتي هذا التكريم تقديرًا وعرفانًا لجهودهم الكبيرة فى خدمة المجتمع عامةً وأهالي شفاعمرو خاصةً ، ورفع أسم المدينة عالياً.

أقيم الحفل بحضور العشرات من المحتفى بهم وأصدقائهم في قاعة بيت الطائفة الإسلامية ، وتولى عرافته الإعلامي حسين الشاعر، ثم استمع الحضور الى تلاوة عطرة بصوت المقرئ خالد حلاحله.

تلاه الحاج محمد عنبتاوي والذي  أشاد بالمكرمين قائلاّ: " هذا حلم راودني منذ فترة طويلة وذكر الحاضرين بحديث رسول الله "من لا يشكر الله لا يشكر الناس "، ونرى فيكم الخير ومنكم من قدم الكثير ورفع اسم شفاعمرو عالياً ومنكم سيتابع المسيرة وبناء المستقبل لأبناء بلدتنا وإيماناً مني قررت تكريمكم لأنكم تستحقون ذلك بل اكثر وأقول لكم شكراً على عطاءكم المميز في خدمة أهالي المجتمع ولهذا أفتخر وأعتز بكل فرد منكم، وطالب من الحضور ببناء مركز إسلامي يهدف الى تنمية الجيل القادم، مؤكداً ان هنالك العشرات يستحقون الشكر والتكريم.

هذا وشكر المربي علي أيوب باسم المكرمين الحاج "ابو النجيب" على هذه اللفتة المباركة، وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات الشكر والتقدير على المكرمين.



























































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت