X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
05/02/2015 - 11:53:46 pm
"اخترنا الحياة" فعاليات لمحاربة المخدرات والكحول في مدرسة دار القلم الاعدادية في رهط

نظم قسم مكافحة المخدرات والكحول في المركز الجماهيري رهط، فعاليات محاربة المخدرات والكحول تحت عنوان "أخترنا الحياة"، وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء.

وقد تخللت الفعاليات عدة محطات تناولت عدة مواضيع، منها: المخدرات وتأثيرها على حياة الفرد من الناحية الجسدية والاجتماعية والأقتصادية، والقيادة تحت تأثير الكحول، ومخدرات الأكشاك وتأثير الأرجيلة والتدخين وغيرها من المواضيع.

وقد أستمرت الفعاليات لمدة يومين لطبقتي صفوف الثوامن والتواسع (نحو 800 طالب وطالبة)، حيث بين المحاضرين من خلالها على تأثير اصدقاء السوء في الانجرار نحو المخدرات  وعوامل أخرى قد يستعملها تجار المخدرات للإيقاع بطلبة المدارس لاستعمال المخدرات.

هذا وقد زار الفعاليات، القائم بأعمال رئيس البلدية، عطا أبو مديغم، ومدير قسم التربية والتعليم، الدكتور علي الهزيل، ومدير المركز الجماهيري، افي كوهين، حيث أكدوا على أهمية مثل هذه الفعاليات من أجل محاربة المخدرات والكحول وتوعية طلاب المدارس من مخاطر هذه الآفة الدخيلة على مجتمعنا.

مرعي الكتناني، منسق سلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في رهط، قال: "تأتي هذه الفعالية "أخترنا الحياة" ضمن سلسلة فعاليات تنظم في جميع مدارس رهط هذا العام، حيث نفذت حتى اليوم في ثلاث مدارس".

وأضاف الكتناني:" ان عنوان "أخترنا الحياة" يأتي من أجل توعية طلاب المدارس من مخاطر استعمال المخدرات والنتيجة النهائية التي تؤدي بمستعمليها، حيث تهدف هذه الفعاليات الى طرح بدائل وملئ اوقات الفراغ من خلال المؤسسات الرياضية والفعاليات اللامنهجية التي تقوم عليها بلدية رهط من أجل الحد من استعمال المخدرات واستعمال العنف بين الطلبة والشبيبة في المدينة".

 

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت