X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
13/02/2015 - 01:30:36 pm
اسبوع الانترنت الامن في مدرسة البصلية

من منطلق كوننا آباءً ومربّين، واجب علينا الحفاظ على سلامة ورفاهيّة أولادنا في التعامل مع عالم الحوسبة، وإعطاؤهم آليّات ووسائل كي يتصّرفوا بحكمة داخل هذا العالَم التكنولوجي الواسع.

تربية وتوجيه التّلاميذ على التّصرّف الحكيم والآمن داخل شبكة الإنترنت، وهذا يشمل: ٱستعمال المعلومات بعد فحصها ومراقبتها،  الحذر، الحكمة، المسؤوليّة، ٱستقامة وٱحترام الغير والمعلومات، الحفاظ على حقوق المؤلّفين، الحفاظ على الخصوصيّة، والأهم هو الانتباه من الأخطار. كلّ هذا عن طريق تزويد التّلاميذ بأسس تربويّة - أخلاقيّة وآليّات تكنلوجيّة لمواجهة تحدّيات العالم التكنولوجي الواسع.

افتتحت مُديرة المدرسة السيدة ياسمين خضر اسبوع الانترنت الامن بإلقاء كلمتها أمام طلاب المدرسة ، شددت فيها على أهمية استعمال الانترنت والشبكة العنكبوتية بالشكل الصحيح والامن وضمن الإطار الايجابي.

لقد قام طاقم الحوسبة في المدرسة وفي مقدّمتهم مركّزة الحوسبة  المعلّمة فاطمة غدير ،مرشدة من رمز لكل تلميذ دعاء كعبية ومستشارة المدرسة هديل سمعان ببناء موقع خاص للأنترنت الامن يعج بالمضامين التربوية والتوجيهية من اجل زيادة الوعي لدى الطلاب واستخدام الشبكة بشكل امن.

ساهم مُعلمو المدرسة بانجاح هذا الاسبوع عبر تفعيل الطّلاب نصحهم وارشادهم.  

ولقد استند هذا الاسبوع على الفعاليات التي بُنيت في موقع المدرسة " رمز لكل تلميذ" بالإضافة الى مُحاضرات صفية خاصة للمرحلة الابتدائية.





























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت