X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
15/02/2015 - 02:02:13 pm
اجتماع اول دعما لمسيرة د. أكرم حسون في دالية الكرمل

حل ظهر اليوم المرشح الثاني في حزب "كلنا" الجنرال "يؤاف جالنت" ضيفا على دالية الكرمل، حيث كان في استقبال الضيف في منزل السيد علي مقلدة داعمين لمرشح الحزب عن الأقليات الدكتور أكرم حسون بإضافة الى شخصيات سياسية كرملية برز بينها حضور رئيس مجلس دالية الكرمل السيد رفيق حلبي، السيد سامي مقلدة، السيد هشام الشامي وعضو المجلس السيد ادي مقلدة بالإضافة الى عدة شخصيات من خارج القرية.

أكرم حسون تحدث عن أهمية تحصيل حقوق الطائفة الدرزية والمهضومة على مدار السنين وعن أهمية إعطاء ابناء هذه الطائفة المخلصين حقهم في العيش بكرامة واتهم حكومة نتانياهو بالتآمر على الأقليات وخاصة الطائفة الدرزية، أيضا تحدث عن المحاكم التي يتعرض اليها شبابنا بسب عدم التخطيط واهمال المؤسسات.

السيد أبو يوسف هشام تحدث عن ولاء الطائفة الدرزية للدولة وقال انه هنالك من أخفق في نقل الصورة للمسؤولين في هذه الدولة وقال ان هذه الجولة سيدعم الدكتور أكرم الذي قام بعمل جيد ومثلنا على اتم وجيه.

الضيف تحدث عن الطائفة الدرزية ومشاكلها وعن المشاكل الاجتماعية التي يعاني منها المجتمع الإسرائيلي وعن القضايا التي سيعاجلها الحزب ورئيسه كحلون بعد الانتخابات واهمها "محاربة" المؤسسات الكبيرة كالبنوك وغيرها كما فعل كحلون مع شركات الاتصالات.

هذا الاجتماع الأول في بيت علي مقلدة يعتبر انطلاقة لمشوار أكرم حسون السياسي في الكرمل وكما وصلنا انه في الأيام القريبة سيكثف الطاقم من فعلايته لاحتواء الكم الهائل من التوجهات من قبل أبناء وشباب الطائفة الدرزية للانضمام لمسيرة تغيير ووضع الطائفة كما وصلنا.






































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت