X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
19/02/2015 - 05:52:24 pm
انعقاد مؤتمر جمعية جراحة وزراعة الاسنان في فلسطين برعاية "الفا غييت"ALFA GATE

د. محمد زحالقة مدير التسويق في "الفا غييت" ALFA GATE" التواصل مع ابناء شعبنا هو استمرار لاجندتنا ولرسالتنا التي زرعها فينا مؤسس المصنع الاستاذ مازن زحالقة وهذا واجب علينا".

عقد في فندق "نوتردام" في القدس الشرقية هذا الاسبوع المؤتمر الطبي السنوي للجمعية الفلسطينية لزراعة الأسنان، وهي الجمعية المهنية الوحيدة في هذا المجال الى جانب النقابة المهنية لاطباء الاسنان في فلسطين.  وتضم الجمعية في عضويتها جميع اطباء الاسنان الفلسطينيين المختصين في جراحة وزراعة الاسنان في مناطق السلطة الوطنية ألفلسطينية وعقد المؤتمر برعاية شركة "الفا غييت"  ALFA GATEومؤسسها مازن زحالقة من كفر قرع، وهي اكبر شركة لتطوير وتصنيع زراعات الاسنان وتروج منتجاتها في عشرات دول العالم.

افتتح المؤتمر بلكمات ترحيب من نقيب اطباء الاسنان في فلسطين، الدكتور رائد الجعبة، الذي اكد اهمية انعقاد المؤتمر، مشيرا الی ان عشرات الاطباء الفلسطينيين من الضفة الغربية تغيبوا بسبب عدم منحهم تصاريح لحضور المؤتمر في مدينة القدس الشرقية، الا انه اكد انه رغم هذا الاجراء الا ان النقابة مستمرة في عملها المهني وبرالمجها ومشاريعها لما في مصلحة مهنية لكافة اطباء وجراحي الاسنان في فلسطين.

المحاضرة المهنية الاولى قدمها الدكتور جواد ابو طير، وهو طبيب اسنان جراح، واستاذ محاضر في الجامعة الامريكية وعضو جمعية زراعة الاسنان حيث تحدث عن اهم التطورات في مجال زراعة الاسنان منها اخر واهم الابحاث العلمية العالمية والعمليات الجراحية وعمليات زرع الاسنان التي كانت خلال السنوات الاخيرة والتي يتم الاستناد عليها من قبل الاطباء الجراحيين.

اما المحاضرة المهنية الثانية فقدما الدكتور مضر كمال، عضو اللجنة الاستشارية لجمعية زراعة الاسنان، حيث تحدث ايضا عن العمليات الجراحية المستعصية والمعقدة التي يقوم بها اطباء الاسنان، بالاستعانة بالتكنولوجيا الجديدة المتطورة

اما المحاضرة الثانية قدمها الدكتور كمال مصاروة، مدير التطوير الطبي في مصنع "الفا غييت" ALFA GATE حيث تحدث عن التطورات العلمية في مجال العمليات الجراحية للفم والفكيين، مشيرا الى ان هناك العديد من التطورات المحلية والعالمية في هذا المجال ، وان مجال جراحة زراعة الاسنان اخذ في التطور كجزء من التطورات التكنلوجية العالمية، وان مواكبة التطورات العلمية والتكنلوجية هو امر ضروري وهام لتقديم ما جو جديد وصحيح للمرضى والمتعالجين.

الدكتور محمد زحالقة، مدير التسويق في مصنع "الفا غييت"  ALFA GATEالراعي الرسمي للمؤتمر، اكد خلال مداخلته علی اهمية ضرورة التواصل مع الاطباء في الضفة ومناطق السلطة الفلسطينية كجزء من التواصل بين ابناء الشعب الواحد. وقال الدكتور زحالقة "كاحد اكبر المصانع في البلاد في مجال انتاج وتصدير زرعات الاسنان اری ان التواصل مع ابناء شعبنا هو استمرار لاجندتنا ولرسالتنا التي زرعها فينا مؤسس المصنع الاستاذ مازن زحالقة وهذا واجب علينا".






































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت