X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
20/02/2015 - 06:29:03 pm
افتتاح مشروع البيت الدافئ في المجلس المحلي بير المكسور – المكمان

برعاية رئيس المجلس المحلي بير المكسور-المكمان السيد محمد غدير تم يوم امس افتتاح اطار البيت الدافئ في قرية بير المكسور والتابع لقسم الرفاه الاجتماعي في المجلس المحلي.

هذا وقد شارك في الافتتاح السيد علي حجيرات مراقب المجلس, السيد حسين سواعد مدير قسم الرفاه الاجتماعي وطاقم موظفات القسم العاملات الاجتماعيات سلمى, نسرين,وهلن .

كما وحضر الافتتاح  السيد عبدالله حجيرات مدير مشروع مدينة بلا عنف, السيدة هيلانة حجيرات سكرتيرة رئيس المجلس المحلي والسيدة  لينا صباح مديرة قسم الفتيات في جمعية يعديم لتسفون,  العاملة الاجتماعية حنان شحادة, المستشارة التربوية مروة غدير,  والعاملة الاجتماعية ايمان غدير مديرة البيت الدافئ وطاقم البيت احلام غدير وميساء غدير.

رئيس المجلس المحلي استمع الى مواقف الفتيات ورأيهن الايجابي من افتتاح هذا البيت حيث عبرت عنه الطالبة فداء والطالبة سماح  وفي هذا السياق  عبرعن تقديره وشكره للطاقم المهني ودعمه التام وحث الفتيات على اكمال الدراسة الجامعية في المستقبل.

حسين سواعد تحدث عن اهمية التجربة العملية واهمية الاستثمار بالانسان, الاخت لينا تحدثت عن مدى اهمية هذا المشروع في المجتمع لانه يثري الفتيات من النواحي التعليمية والثقافية


















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت