X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
02/03/2015 - 12:10:36 am
مدرسة غرناطة الثانوية تنظم يوم دراسي لطلاب التخصصات

نظمت مدرسة غرناطة الثانوية بكفر كنا، يوما دراسيا للطلاب من التخصصات المختلفة كل بمجاله بهدف تجسيد التعلم ذو معنى وتوسيع آفاق الطلاب من خلال تناول مواضيع جوهرية تتعلق بالجوانب الوظيفية والمهنية التي تنتظر طلاب مرحلة التخصص مستقبلا.

فتوجه طلاب الإعلام إلى إذاعة الشمس، حيث استقبلهم الأستاذ نبيل سلامة والمدير العام للإذاعة السيد سهيل كرام بحفاوة وترحيب حار فألقى على مسامعهم كلمة قيمة افتتحها بتعريف الطلاب على تاريخ الإذاعة، تأسيسها وتطويرها، من خلال إلقاء الضوء على أهمية الإعلام الإذاعي  ودوره الاجتماعي والرسالة التي تحملها إذاعة الشمس.

وتناول أيضا أهمية تدريس موضوع الإعلام في المدارس العربية وبعدها قام الطلاب برفقة الأستاذ الفاضل نبيل بجولة داخل المبنى والتعرف على أقسامه، والاستماع إلى نشرة إخبارية للمذيعة وفاء يوسف.

كما وتجولوا خارج المبنى ليتعرفوا على مبان أخرى تابعة للإذاعة.

أما تخصص الإدارة والجرافيكا فتوجهوا إلى المبنى التنظيمي لشركة تنوفا، حيث تعرفوا هناك على كيفية إدارة المبنى وأهمية العمل المنظم به.

كما وتوجه طلاب التواسع  إلى جامعة حيفا بهدف التعرف على الحضارات المختلفة.

وقد عقبت مديرة المدرسة، فهيمة امارة، عن هذه الزيارات قائلة بأنها خطوة متينة، تساهم في توجيه وترسيخ مفاهيم الطلبة حول طبيعة تخصصاتهم والمهن المنتظرة في مجالاتهم مجسدة على أرض الواقع.

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت