X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
05/03/2015 - 01:10:07 am
اجتماع سياسي يتحول لمهرجان دعم لاكرم حسون وكحلون يصرح: "اكرم سيحظى بوظيفة هامة في الحكومة القادمة

استضافت دالية الكرمل مساء الأربعاء وزير الاتصالات السابق ورئيس حزب موشي كحلون في اجتماع حاشد للمرشح اكرم حسون الذي سرعان ما تحول الى مهرجان دعم له، حيث حضر الاجتماع اكثر من 1000 شخص ناهيك عن الحاضرين الذين لم تتسع القاعة دخولهم.

حضر الاجتماع رئيس حزب "كلنا" موشي كحلون، الجنرال احتياط يؤاف جالنت، رئيس مجلس دالية الكرمل السيد رفيق حلبي، رؤساء مجالس، أعضاء مجالس، رجال دين، أقارب وأصدقاء من كافة انحاء البلاد ومن جميع الطوائف الذين أتوا ليعبروا عن رغبتهم في دعم مسيرة اكرم حسون في وصوله الى البرلمان.

رئيس مجلس دالية الكرمل تحدث أولا وقال: "لم أتوقع ان تعود الاجتماعات السياسية الحاشدة بهذه السرعة الى دالية الكرمل"! وهو يقصد ان الاجتماع كان كبيرا نسبة لباقي الاجتماعات، واستمر متحدثا عن علاقته مع رئيس الحزب موشي كحلون منذ عقود، في نهاية حديثه كرر رفيق انه داعما لأكرم حسون واصفا اياه بشريك الدرب"!

المرشح اكرم حسون، شكر الحاضرين على الوفاء لطريقه وتحدث عن أهمية قلب الموازين في الحكومة القادمة لتحصيل حقوق الأقليات سواء كانوا دروزا ام مسلمين او يهودا وقال ان النصر سيكون حليف حزب "كلنا الذي سيرعى حقوق الأقليات والمظلومين في هذه البلاد.

أيضا تحدث الجنرال احتياط عن علاقة الدروز بالدولة ولكنه كما الاخرون شدد على منح جميع الأقليات حقوقها كمواطنين في هذه الدولة، اما رئيس الحزب فقد اكد ان اكرم حسون سيكون في وظيفة كبيرة في الحكومة القادمة































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت