X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
07/03/2015 - 01:00:04 am
زياره وفد من وزاره الاقتصاد الى حاضنه الناصره للأعمال

وفد من وزارة الاقتصاد يقوم بزيارة

حاضنه الناصرة للأعمال – NBIC بمناسبة انتقالها الى مكاتبها الجديدة.

بهذه المناسبة  قام بزياره الحاضنة اول امس  وفد يترأسه مدير عام وكالة المصالح الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد السيد ران كيفيتي ومدير شركة معوف عنقود الجليل – االسيد يوفال موشيه والوفد المرافق لهم .

تم بداية الأسبوع نقل مكاتب حاضنة الناصرة للأعمال من عمارة خان الباشا الى عمارة المركز الأبيض في الناصرة, حيث تم تحديث المكاتب والأنظمة المختلفة بما يتلاءم واحتياجات المبادرين فيها.

فقد تم تقسيم المساحة الى قسمين أساسيين: الأول يشمل مكاتب مجهزة للشركات الناشئة, والأخر يشمل open space للمبادرين في بداية طريقهم. إضافة الى غرفة الاجتماعات وقاعة المحاضرات.

هذا وشمل الوفد ممثل وزارة الاقتصاد والمحاسب العام الذي شدد على التغيير الإيجابي الملحوظ في المجتمع العربي في موضوع المبادرات التكنولوجية والابتكار والتحديث.

المبادرون في الحاضنة  جميل مزاوي صاحب شركه  اوبتيماOPTIMA-   وجعفر صباح صاحب  ومؤسس شركه بيم رايدرز  وزهير بطو  صاحب شركه ملهم سوفت وير  وفراس سويدان صاحب ومؤسس شركه NUTRINFOMICS    وفارس جهشان صاحب شركه MEC قاموا بعرض ابتكاراتهم وشركاتهم الناشئة امام الوفد .

فادي سويدان – مدير حاضنه الناصرة للأعمال – استهل حديثه خلال الزيارة وشدد على اهمية تشجيع المبادرات التكنولوجية والهايتك في المجتمع العربي لما فيها من اسقاطات مهمة وبعيدة المدى في رفع مستوى المعيشة وخلق فرص العمل الملائمة للأكاديميين من المجتمع.  

وقال فادي سويدان ان مكاتب الحاضنة الجديدة ستشمل رزما خاصة من الخدمات تلائم المبادرين في مجال الهايتك خاصة في كل ما يتعلق بالتشبيك مع الأنظمة العاملة في إسرائيل والعالم. ففي كل يوم نسمع عن شراء شركات هايتك إسرائيلية وبمبالغ كبيرة, فخلال شهر تشرين تاني من  هذه السنة تم شراء شركات واستثمار بشركات أخرى بم يعادل 1.5 مليار دولار. فلماذا لا يكون للمجتمع العربي دور وحصة في هذا المجال ؟  نحن نعمل ونطمح لان نرى في مجتمعنا شركات ريادية خاصة ان مبادرينا يمتلكون من الخبرات والقدرات التكنولوجية ما يوازي – ان لم يكن اكثر – باقي المبادرين في إسرائيل والعالم.






























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت