X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
08/03/2015 - 12:52:09 am
بحضور المحامي حسن محمد عثامنة رئي مجلس كفرقرع انطلاق المرحلة الثالثة من دوري المساجد في كرة القدم بكفرقرع

المحامي حسن محمد عثامنة :

إن الذي يطبع الإسلام ويميزه عن غيره أنه دين الفطرة، فهو لا يلغي الاهتمام بالجسد الذي يعتبر من الكليات الخمس. ودعا ديننا الحنيف إلى تنمية الجسد وتقويته بتحريكه وترويضه

أن الرسول صلى الله عليه وسلم حين بعث اهتم بالشباب وهم من ناصروه في بداية الدعوة و أعطوا الدليل على قوتهم , وكان النبي صلى الله عليه وسلم يوصي بتعلم الرماية والسباحة وركوب الخيل


رسالة من مجلس محلي كفرقرع 


قال المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع إن الذي يطبع الإسلام ويميزه عن غيره أنه دين الفطرة، فهو لا يلغي الاهتمام بالجسد الذي يعتبر من الكليات الخمس. ودعا ديننا الحنيف إلى تنمية الجسد وتقويته بتحريكه وترويضه.


بهذه العبارات عقب رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن عثامنة على انطلاق المرحلة الثالثة من دوري المساجد في كرة القدم بكفرقرع والتي انطلقت مساء يوم أمس الجمعة على ملعب متعدد الاهداف بالقرية التعليمية بالقرية بمبادرة ورعاية جمعية " شباب وعطاء" .

وأضاف رئيس المجلس المحلي أن الرسول صلى الله عليه وسلم حين بعث اهتم بالشباب وهم من ناصروه في بداية الدعوة و أعطوا الدليل على قوتهم , وكان النبي صلى الله عليه وسلم يوصي بتعلم الرماية والسباحة وركوب الخيل.


كما وحيا رئيس المجلس المحلي جميع الفرق ولاعبيهم على الروح الرياضية التي يظهرونها خلال المباريات متنيا لجميع اللاعبين النجاح والتمتع في مباريات الدوري , كما وشكر جمعية " شباب وعطاء" المبادرة والراعية لهذا الدوري متمنيا لهم المزيد من العطاء والعمل من اجل كفرقرع وشبابها.


هذا وقد شهدت انطلاق الجولة الثالثة من الدوري اجواء من الحماس والمنافسة القوية بين الفرق المشاركة والتي انتهت بالتعادل 1-1 في اجواء حماسية رائعة .

في المباراة الاولى تعادل فريقي مسجد فاطمة الزهراء وفريق مسجد عمر بن الخطاب (1:1) وسجل الاهداف لفريق فاطمة الزهراء محمد قعوار ولصالح مسجد عمر بن الخطاب علاء سامي ابو فنه.

في المباراة الثانية تعادلا ايضا فريقي مسجد نداء الحق وفريق مسجد النور (1:1) وسجل الاهداف لفريق مسجد نداء الحق  أوس عثامنه ولصالح مسجد النور علاء ابو فنه.

السادة سعيد عثامنة ومحمد زيد من جمعية " شباب وعطاء" المنظمة والراعية للدوري اعربا عن شكرهما الكبير لجميع اللاعبين والمشجعين على الاجواء الرياضية المثالية التي يظهرونها في المباريات , وقالا:"بحمد الله بدأت الجولة الثالثة من مباريات "دوري المساجد" لكرة القدم الذي سادت جميع مبارياته الروح الرياضية ومعاني الاخوة والمحبة بين جميع اللاعبين.


لقد تم انعقاد هذا الدوري من أجل توثيق وتوطيد علاقات الأخوة والمحبة بين أبناء المسجد الواحد وبين باقي المساجد تحت رعاية جمعية "شباب وعطاء". بحيث يشارك في هذا الدوري ثماني فرق التي تمثل جميع مساجد القرية.

ما يميز الدوري: وجود لائحتين الأولى لائحة لنتائج المباريات واللائحة الثانية لدرجات تميز الفرق.كذلك وجود لجنة طاعة منتدبه من الفرق لمتابعة تصرفات واخلاق اللاعبين والجمهور. فيما ذلك اعطاء موعظة قصيرة لجميع الحاضرين قبل بداية كل مباراة من قبل امام المسجد. كذلك زيارة متبادله بين كل مسجدين , ولقاء لجميع الفرق خلال الدوري, واقامة دروس ايمانية لكل فريق , وستكون رحلة لجميع اللاعبين بعد نهاية الدوري".



















































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت