X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
24/03/2015 - 05:52:51 pm
برعاية مجلس محلي كفرقرع يوم الأبداع لنزل سلام في يوم الأعمال الخيرية

برعاية مجلس محلي كفرقرع وعلى شرف يوم الأعمال الخيرية اقيم اليوم في المركز الجماهيري الحوارنة كفرقرع حفل ابداعي فني من انتاج نزلاء سلام ورواد المركز اليومي العلاجي سوا.

افتتح الحفل عريفة الاحتفال السيدة دلال مصاروة حيث استهلت كلمتها بالترحاب بجميع الحضور مقدمة الشكر والتقدير لكل من عمل وساهم في الاعداد وتنظيم هذا الاحتفال ورعايته .

ثم تحدث السيد خالد ابوفنة مدير نزل سلام ورحب بجميع الحضور, وقام بتقديم الشكر الجزيل لكل من ساهم وبادر لإنجاح هذا المشروع الخيري الضخم, للمجلس المحلي وبالأخص للسيدة اعتدال مصاروة التي بادرت ورافقت المشروع, لطاقم العمل والمشرفين على البرامج الترفيهية في المؤسسة ولمجموعة الطلاب المتطوعين من المدرسة الثانوية الشاملة, وجميع الحضور من الأهالي وموظفي المجلس المحلي ومدرسة الحوارنة.

بدورها قامت السيدة اعتدال مصاروة مديرة وحدة النهوض بمكانة المرأة بالمجلس المحلي كفرقرع بالترحيب بالحضور, وتمثيل المجلس المحلي في هذا العمل المميز في يوم الاعمال الخيرية, كما وأعربت عن شكرها وتقديرها لأصحاب مؤسسات سلام السيد محمود فريد عثامنة والسيدة كوثر على العطاء المميز والمستمر, والى مديرة المركز اليومي اريج مصاروة وجميع العاملين في المؤسسة على عطائهم المتميز .

هذا وتخلل الحفل فقرات ابداعية مميزة من تقديم النزلاء , وبرز منها :أغنية من تقديم المطربة الواعدة هند حصادية, ووصلة ايقاع من تقديم سعدي سيدر ونائل تايه بمرافقة الاستاذ نشأت يحيى.

كما وشمل الاحتفال رقصة الحلم العربي من تقديم نزلاء سلام وطلاب المدرسة الثانوية الشاملة, بمرافقة الاستاذ قصي فنادقة. كما وتم عرض مسرحية "مختار البلد" من تقديم نزلاء سلام وطلاب المدرسة الثانوية الشاملة, من تأليف وأخراج الفنان جواد عبد الغني.





























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت