X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
24/03/2015 - 07:34:38 pm
مدينة الطيبة تلبس حلة جميلة في يوم الأعمال الخيريّة

 

شهدت مدينة الطيبة اليوم العديد من الأعمال والنشاطات التربويّة والتطوعيّة، شارك فيها آلاف المتطوّعين من أبناء المدينة من مختلف الأعمار والخلفيّات الذين تعاونوا معاً بانسجام تام وبتفاعل كبير،  وذلك في إطار يوم الأعمال الخيريّة بمبادرة جمعيّة "روح طيبة" وبتنظيم قسم التربية والتعليم في بلديّة الطيبة. وقد شارك في تنظيم هذا اليوم أيضاً الطواقم الإداريّة في المدارس والبساتين ونوادي الشبيبة والمكتبة العامّة والمركز الجماهيري ووحدة النهوض بالشبيبة ومجلس الطلاب البلدي ومجموعات شبيبة مستقلة أخرى.

 

وتضمّنت الأعمال التطوعيّة ترميم حدائق عامّة وبناء حدائق داخل البساتين وزراعة الورود وأعمال دهان ورسم على الجدران وأعمال صيانة وتوزيع هدايا على السكان، وكذلك فعاليّات اجتماعيّة وورشات عمل متنوّعة في المؤسّسات العامّة كمدرسة الإيمان وبيت المسنين وغيرها.

 

وتشارك مدينة الطيبة بهذا المشروع القطري للسنة الخامسة على التوالي، وقد تجنّد ما يقارب 5000 متطوع من كافة الأعمار والشرائح لإنجاز عشرات المشاريع في كافة أنحاء المدينة، مما عكس روح الإنتماء والعطاء وحب البلد لدى أبناء المدينة كافة.

 

وكان قد اجرى أريك برامي، رئيس اللجنة المعيّنة في الطيبة، صباح اليوم زيارات ميدانيّة للإطلاع على سير الأمور، كما قامت دريّة أبو عيطا، مديرة قسم التربية والتعليم في بلديّة الطيبة، ورباب عويضة، مديرة وحدة رياض الأطفال، بجولة تفقديّة في مختلف المواقع التي أجريت فيها النشاطات للتأكد من أنّ كل شيء يتم كما هو مخطط له ولتحفيز المتطوعين ومشاركتهم بشكل فعّال وإظهار التقدير لمجهودهم.












































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت