X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
25/03/2015 - 02:15:10 pm
المدفعي يلتحق بأسرة صوت الغد ببرنامج

قامت اذاعة صوت الغد ( الاردن) بالتوقيع رسميا مع الاعلامي محمد الهام المدفعي و ذلك لتقديم برنامج اذاعي يومي على اذاعة صوت الغد الاردن ابتداءا من اول شهر نيسان.


و سيكون البرنامج برنامجا فريدا من نوعة على صعيد الاذاعات العربية مما يتميز بة في فقراته التي تعرض حالات يومية واقعة من الحياة و يستضيف البرنامج شخصيات معروفة و فنانين من كافة دول العالم بالاضافة الى التميز في موسيقى البرنامج التي ستتناول موسيقى غير تجارية لفنانين عرب و عالميين بالاضافة الى التحدث عن تلك الاغاني و تاثيرها على الموسيقى بشكل عام .

 

سيقوم البرنامج و الذي تم اطلاق اسم ( أوف رووود) عليه  باستضافة شخصية معروفة كل يوم خميس و تقوم هذه الشخصية باختيار الموسيقى المفضلة لديهم و التحدث عن سبب اختيار الاغاني بالاضافة الى فقرة أفرض الجريئة بخصوص حياة هؤلاء الشخصيات .


و يذكر ان الاعلامي  محمد المدفعي اشتهر ببرامجه الرياضية لمدة 12 عاما على اذاعة راديو فن و اذاعة روتانا الاردن و نالت برامجة العديد من الجوائز من اذاعات عربية و دولية  بالاضافة الى برنامجة الكوميدي الاذاعي المعروف ( عصمان) و الذي تقمص شخصية عصمان في العديد من المقالب مع فنانين و شخصيات عربية معروفة و كذلك نال لقب افضل برناج كوميدي اذاعي لعدة سنوات .

 

المدفعي لا يزال مديرا لاعمال والده الموسيقار الهام المدفعي و يعمل على انتاج البوم الهام المدفعي الجديد و الذي يتم تسجيله في بيروت و بدء بالعمل كمدير اعمال والده منذ عام 1997 .

لكل من يرغب بمتابعة البرنامج ابتداءا من شهر نيسان على صوت الغد الاردن ( 101.5) او من خلال الستريمينج على  موقع صوت الغد و كذلك التواصل خلال واقع التواصل الاجتماعي طوال فترة البرنامج .    

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت