X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
02/04/2015 - 11:47:51 pm
الشرطة: مصرع موسى ومحمد أبو الخير (19 و30 عاماً) بعد تعرضهما لإطلاق عيارات نارية في عكا

االناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري: 

أسفر حادث إطلاق النار عن إصابة شخصين بجراح التي وصفت ببالغة الخطورة مع تولي طواقم الإسعافات الطبية الأولية أمرهما وإحالتهما للعلاج في المستشفى

توفي الشابين الجريحين البالغين من العمر 19 و 30 عاماً عربيان من سكان بلدة المكر سابقا وحاليا سكان عكا وهما قريبين مثأثرين بجراحهما وهما بالطريق للعلاج في المستشفى

عممت المتحدثة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، بيانا على وسائل الاعلام  مساء اليوم الخميس، جاء فيه "أقدم مجهولون على إطلاق عيارات نارية ، مساء اليوم، في عكا ، بالقرب من محطة الباصات المركزية "ايجد"، شارع "يهوشفاط"، وذلك وفقا للتفاصيل والمعلومات الأولية الواردة، مما أدى الى إصابة شخصين بجراح التي وصفت ببالغة الخطورة، مع تولي طواقم الإسعافات الطبية الأولية أمرهما وإحالتهما للعلاج في المستشفى" كما جاء في البيان.

وأضاف السمري في بيانها "هذا، وتواصل قوات من الشرطة التي هرعت الى هناك بأعمال البحث مع الفحص الجنائي والتشخيص كما والتحقيق بكافة الملابسات والجوانب التي لم تتضح معالمهم بعد" بحسب البيان.

وتابعت السمري بيانها قائلة: "لاحقا تبين أن الشابين المصابين بجراح خطيرة حتى الحرجة، في عكا، نتيجة إطلاق العيارات النارية هما وعلى ما يبدو عربيان من سكان المنطقة هناك، والخلفية تعود وعلى ما يبدو لجنائيات والتحقيقات مع اعمال التشخيص والبحث والتحقيق ما زالت جارية" بحسب البيان.

وفي بيان لاحق عممته السمري، جاء فيه "لاحقا توفي الشابين الجريحين، البالغين من العمر 19 و 30 عاماً، عربيان من سكان بلدة المكر سابقا وحاليا سكان عكا، وهما أبناء عمومة، مثأثرين بجراحهما وهما بالطريق للعلاج في المستشفى - للفقيدين الرحمة ولعائلاتهما وذويهما بالغ الصبر والسلوان. هذا، وتبين ايضا انهما كان داخل دكان لبيع السلع الخفيفة المتداولة "بقالة" هناك عندما اطلقت نحوهما العيارات النارية من قبل مجهول الذي لاذ بالفرار بعد فعلته والتحقيقات ما زالت جارية" بحسب البيان.


وأضافت السمري أن "المرحومين يدعيان، الاول "موسى أبو الخير" البالغ بوفاته نحو 19 عاماً، بينما الثاني يدعى "محمد أبو الخير" البالغ بوفاته نحو 30 عاما سكان عكا - لهما الرحمة ولذويهما بالغ الصبر والسلوان" بحسب البيان.





Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت