X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
03/04/2015 - 12:11:02 pm
يوم الأعمال الخيرية

بسم الله الرحمن الرحيم

" وقل أعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنين "

صدق الله العظيم


إيمانًا بالآية الكريمة شاركت مدرسة الخروبية بيوم الأعمال الخيرية بحيث شاطر أسرة  المدرسة في هذا اليوم لفيف من أولياء الأمور الذين أصبحوا  جزءًا لا يتجزأ من فعاليات المدرسة .

بداية اليوم كانت حملة تنظيفات في محيط المدرسة حيث جمع التلاميذ الأكياس والنفايات من محيط المدرسة التي كانت تشوه منظر الطبيعة , بعدها تم العمل على طلاء جدران المدرسة  وزرع الورود  والأزهار في ساحات المدرسة  بمشاركة الأهل مما زادها رونقًا وجمالًا.

كذلك أُقيمت فعالية شجرة العطاء المحوسبة للأعمال الخيرية , قام بتجهيز هذه الفعالية وتنفيذها أمناء الحاسوب ومجلس الطلاب بمساعدة عدد من  طلاب المدرسة  بحيث  تم تجهيز وربط  بطاقات متعددة من الباركود بالشجرة  , هذه البطاقات تحوي بداخلها الأعمال الخيرية التي حصلت في المدرسة ضمن مشروع سلسلة العطاء الخاص بمشروع رمز لكل طالب وقام المسؤولون عن الفعالية بمساعدة الأهل والطلاب بتنزيل التطبيق الذي يقوم بمسح الباركود  بواسطة الهاتف الذكي, أبدى الأهل والطلاب إعجابهم وتفاعلهم بهذه الفعالية المميزة .

البلدية بدورها قدمت وجبة غداء للمشاركين بهذا اليوم , أما مدير المدرسة الاستاذ ذياب سواعد فقال : " من دواعي سروري أن أرى جيلًا يحمل انتماءً عظيمًا لبلده ومجتمعه وقد أثلج صدري العمل المشترك بين الأهل وذويهم .























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت