X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
03/04/2015 - 04:48:11 pm
ملتقى الريادة التكنولوجية MobileMonday Nazareth يخصص لقاءه الأخير لورشات عمل لتشجيع المبادرات ونساء الهايتك في المجتمع العربي

موبايل ماندي الناصرة، وبدعم من MEPI مبادرة الشراكة الشرق أوسطية - السفارة الأمريكية في البلاد، وحاضنة الناصرة للأعمال ومنظمة تسوفن، يخصص لقاءه الأخير لشهر أذار لتشجيع النساء المبادرات والعاملات في حقل الهايتك والتكنولوجيا من المجتمع العربي.

للمرأة العربية دور أساسي ومهم في تحقيق القفزة النوعية التي يجتهد مجتمعنا العربي على تحقيقها، خاصة في حقل التكنولوجيا المتقدمة, ففي شهر المرأة (شهر أذار), ارتأينا في ملتقى الريادة MobileMonday Nazareth ان نخصص اللقاء لبحث المعوقات وسبل تشجيع الفتاة العربية في الانخراط في عالم الهايتك والمبادرات المتقدمة.


المداخلات المختلفة شملت قصص نجاح لرياديات من المجتمع العربي، إضافة لعرض لمنتدى هي-تك، وهو منتدى نسائي يجمع العاملات من مجتمعنا العربي في مجال الهايتك ويجتهد في تشجيع المراة العربية للانخراط في هذا النوع من الاعمال من اجل تقليص الفجوات والتغلب على العقبات التي تقف امام الفتاة العربية في محاولاتها للاندماج في شركات هايتك او انشاء مبادرات جديدة في هذا المجال.

وفي نهايته شمل اللقاء ندوى لمتحدثات من المجتمعين العربي واليهودي, بينهن مديرات لصناديق استثمار, حيث هدفت الندوى لبحث إمكانيات التشبيك والعمل المشترك من اجل تشجيع النساء العربيات الاندماج في حقل الهايتك والمبادرات التكنولوجية.


هذا, وقد شارك في اللقاء وفد رفيع المستوى من السفارة الامريكية – الداعم الرسمي للملتقى شمل السيدة منال حداد مديرة MEPI مبادرة الشراكة الشرق أوسطية - السفارة الأمريكية في البلاد.

بدوره رحب السيد هانس (حنا) شقور، احد مؤسسي موبايل ماندي الناصرة، بالحضور واعرب عن امله في ان تسهم هذه النشاطات واللقاءات في اثراء الحضور وفي بناء بيئة ريادية تكنولوجية داعمة للمجتمع العربي عامة والنساء خاصة، وقام السيد شقور بتقديم الشكر للحضور ولجميع الراعين والداعمين لملتقى موبايل ماندي الناصره















































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت