X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
15/04/2015 - 06:28:02 pm
مجموعة عميناح تطلق للمرة الأولى في البلاد: عميناح cloud

فرشة مبتكرة ومميزة، تعتمد على تقنية الـ cloud pods للأحذية الرياضية الأكثر تطوراً

 

تتلخص تكلفة تطوير الفرشة بنحو 2 مليون ش.ج وسيُستثمر في تسويقها نحو 5 ملايين ش.ج

 

 

تطلق مجموعة عميناح فرشة جديدة تعتمد على تقنية الـ cloud pods في الأحذية الرياضية الأكثر تطورا. التقنية الجديدة، وتشكل ابتكار عالمي من عميناح، تتيح الدعم لكل حركة للجسم أثناء النوم. مستوى الدعم يخلق تجربة نوم خفيفة، ليّنة ولطيفة.

كما في الأحذية الرياضية، فان الجيوب في الفرشة حسّاسة للتغييرات في وضعيات الجسم وتزود بالدعم المناسب تماما لنقاط الضغط- إنها تتغير وتناسب ذاتها لحركات الجسم خلال النوم.

تقنية الجيوب الحساسة- الفعالة تم تطويرها بحرص ودقة من اجل ضمان التناسق المثالي لكل شخص وفقا لطوله ووزن جسمه.

 

روني شفارتس المدير العام لمجموعة عميناح:" إننا نعرض اليوم منتج جديد ومميز والذي يأتي الإلهام لتطويره من الوعي الآخذ بالازدياد في البلاد لنمط الحياة الصحي، للتغذية الصحيحة وممارسة الرياضة. تهتم عميناح وتنشغل بشكل مستمر في الربط بين جسم الإنسان ونمط الحياة العصري، الانشغال الآخذ بالازدياد بالرياضة في السنوات الأخيرة، وجّهنا للتعرف ودراسة هذا المجال أيضا، والذي يسلط الضوء بشكل كبير على دعم الجسم عند بذل الجهد. تعتمد الفرشة على تقنية الجيوب، تساعد في الدعم والثبات الجيد والصحيح للجسم أيضا عند الراحة وتخلق نوما ممتازا وأكثر هدوءا. الفرشة الجديدة هي ابتكار عالمي من عميناح وتشكل ثورة حقيقية في عالم النوم".

 

تنقسم عميناح Cloud إلى 3  مستويات:

 

Light

 فرشة موصى بها لمن يزن أكثر من 70 كغم.

تركيبة الفرشة: فرشة صحية لا حاجة إلى قلبها. one side system ، تحتوي على: إضافة إلى الجيوب الخاصة بمستوى LIGHT ، pure latex ، رفاصات بوكت، بولياوريتان - PUR ، مركز صحي إضافة إلى طبقات راحة من اكريلان ترموبوند.

قماش نسيج ذو تهوئة، فتحات تهوئة وأيدي للحمل.

 

 

Strong   

فرشة موصى بها لمن يزن أكثر من 70-80  كغم.

تركيبة الفرشة: فرشة صحية لا حاجة إلى قلبها. one side system ، تحتوي على: إضافة إلى الجيوب الخاصة بمستوى STRONG ، pure latex ، رفاصات بوكت، بولياوريتان - PUR ، مركز صحي إضافة إلى طبقات راحة من اكريلان ترموبوند.

قماش نسيج ذو تهوئة، فتحات تهوئة وأيدي للحمل.

 

Ultra Strong

فرشة موصى بها لمن يزن أكثر 80  كغم.

تركيبة الفرشة: فرشة صحية لا حاجة إلى قلبها. one side system ، تحتوي على: إضافة إلى الجيوب الخاصة بمستوى ULTRA STRONG ، pure latex ، رفاصات بوكت، بولياوريتان - PUR ، مركز صحي إضافة إلى طبقات راحة من اكريلان ترموبوند.

قماش نسيج ذو تهوئة، فتحات تهوئة وأيدي للحمل

 

الأسعار:

سعر حملة التعارف لفرشة CLOUD ابتداء من 6900 ش.ج بدلا من 7900 ش.ج لحجم 140/190

 

سوق الفرشات في البلاد:

حجم مبيعات سوق الفرشات في البلاد يصل الى نحو 500 مليون ش.ج سنويا، وأيضا سوق منتجات الشبيبة وسوق غرف النوم في البلاد الذي يصل حجم مبيعات كل واحد إلى 500 مليون ش.ج – بالمجمل نحو مليار ونصف ش.ج سنويا.













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت