X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
21/04/2015 - 12:30:26 am
الانترنت ينتقل إلى شاشة أخرى عبر الـ XSTREAMER الجديد من بيزك، مباشرة إلى شاشات التلفزيون لديكم، بتكلفة 9.90 ش.ج لشهر فقط

·  يتيح الستريمير من نوع Wonder مشاهدة كل المضامين المتوفرة في الانترنت عبر شاشة التلفزيون

·  تكلفة الستريمير في السوق تصل اليوم إلى 739 ش.ج، مقارنة مع التكلفة الشاملة بقيمة 356 ش.ج في بيزك

· القائم بأعمال مدير عام بيزك، ران غوراون،"تحوّل التلفزيون في البيت إلى مزود تطبيقات لتصفح الانترنت"

انطلقت بيزك مؤخرا في خطوة جديدة، تمنح بها للمنضمين إلى الانترنت بسرعة حتى 100 ميغا، الفرصة للتمتع من ميديا ستريمير جديد من نوع WONDER من شركةXSTREAMER بتكلفة 9.90 ش.ج فقط للشهر، لمدة 36 شهر ، بالمجمل 356 ش.ج.

جهاز الـ Xtreamer Wonder  هو الوحيد في البلاد الذي يتيح رؤية صورة حادة أكثر وواجهة مستخدم أسرع (بفضل معالجات النواة الـ8), فانه يبث مضمون موجود من الحاسوب، لكنه مقارنة مع الآخرين فانه يتيح أيضا الدخول إلى آلاف الألعاب، المسلسلات والأفلام المنتشرة في أرجاء شبكة الانترنت مباشرة إلى التلفزيون ولديه إمكانية خاصة لعرض تنبيهات من جهاز السمارتفون على شاشة التلفزيون.

جهاز بث الميديا الاكستريمير ووندر(Wonder Xtreamer  ) يتيح مشاهدة كافة مضامين الانترنت على شاشة التلفزيون. الاكسترمير يدعم تكنولوجيا انترنت تتيح العرض وبسهولة كل المضمون المتوفر في الحاسوب، السمارتفون أو التابلت مباشرة إلى شاشة التلفزيون. يتيح الجهاز مشاهدة مضامين فيديو حسب الاختيار الشخصي مباشرة من الانترنت – إلى الكنبة في غرفة الجلوس، وكل هذا عبر اتصال انترنت سريع وذو جودة عالية.

Xtreamer Wonder هو الجيل القادم لنظام الترفيه التلفزيوني ويوضع إلى جانب جهاز الـ DVD  وممير الكوابل. الاكستريمير يعتمد على نظام التشغيل اندروئيد الأمر الذي يتيح متعة استعمال مريحة ومألوفة وفرصة التمتع من مختلف تطبيقات الاندروئيد المتوفرة للتنزيل المباشر مباشرة من حانوت التطبيقات الرسمية من جوجل. عبر الجهاز يمكن مشاهدة والاستماع إلى المضامين في كل وقت وبدون الاضطرار إلى نقل الملفات من مكان إلى آخر. أية مضامين؟ افلام يوتيوب، موسيقى من خدمات السحابة، صور من الرحلة الأخيرة، منظومة E-mail ، متصفح انترنت كامل، شبكات تواصل اجتماعي، منظومة لمشاهدة وإعداد ملفات Office و PDF ، دخول إلى آلاف الألعاب، برامج دردشة (تشات) وغيرها.

ران غوراون، القائم بأعمال مدير عام بيزك،"تحول التلفزيون في البيت إلى مزود تطبيقات للتصفح الانترنت والستريمير الذي نقدّمه اليوم يشكّل منتج مكمّل لمتعة استهلاك المضمون في البيت. متعة استهلاك المضمون

 

تغيرت ومعظمنا يستهلك اليوم مضمون الانترنت بكميات وبأحجام اكبر من الماضي، الأمر الذي جعل جهاز الميديا ستريمير الجهاز السائد في كل بيت عصري. نحن عمليا نتجند للسوابق التكنولوجية التي تحتل العالم ونجعل من بلادنا إحدى الحلبات الأكثر تطورا، من هذه الناحية من اجل كل زبائننا. تمنح بيزك زبائنها أكثر وستستمر في القيام بهذا، مرارا وتكرارا بواسطة ترويج حملات لتكون متوفرة للجميع".

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت