X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
20/04/2015 - 11:58:44 pm
دواليب الامل 2015

قافلة الدراجات الهوائية السنوية لجمعية "اتجاريم" في عيميك يزراعيل، برعاية بنك هبوعليم،

تنطلق للسنة  الـ 13 على التوالي

دواليب الامل- قافلة الدراجات الهوائية الاكبر والاكثر اثارة في البلاد حيث يركب بها الهواة والمحترفون، مجموعات ركوب وعائلات مع اولاد الى جانب راكبين معاقين – والكل يركب الدراجات معا في الطريق نفسها

الهدف من المسيرة: تجنيد الاموال من اجل النهوض بأنشطة تتعلق بالدراجات الهوائية للأطفال، ابناء الشبيبة والكبار من ذوي الاعاقات والاحتياجات الخاصة 

دواليب الامل قافلة الدراجات الهوائية السنوية لجمعية "اتجاريم" تنطلق للسنة الـ 13 على التوالي، وستقام في يوم السبت الموافق الـ 16 من شهر ايار في عيميك يزراعيل.

في هذا الحدث والذي يهدف الى زيادة وعي الجمهور حول دمج المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع بشكل متساوي وبدون تمييز، يشارك به سنويا آلاف الراكبين: فرادى، عائلات، مجموعات منظمة وشركات تجارية، هواة ومحترفين، معاقين واصحاء على حد سواء حيث يجتمعون سنويا في عيميك يزراعيل وسوية يشكلون قافلة الدراجات الهوائية الاكبر والاكثر اثارة وتنوعا في البلاد.

قافلة دواليب الامل اصبحت قافلة غير مسبوقة بحجمها ليس فقط بسبب الادارة المهنية والانتاج الرائع بل خاصة بسبب كونها قافلة والتي بها يركب الجميع الدراجات الهوائية في نفس الطريق ومن اجل الهدف ذاته.

جمعية "اتجاريم" والتي تأسست قبل 20 عاما هي جمعية تربوية تأهيلية تستعمل وسيلة رياضة التحدي. تشغّل الجمعية اكثر من 5000 ولد وشاب من اطر التعليم الخاص ونحو 500 شخص بالغ في كل ارجاء البلاد.

قافلة الدراجات برعاية بنك هبوعليم تقام ضمن مهرجان "حلاف فدفاش" للمجلس الاقليمي في عيميك يزراعيل. تنطلق القافلة عشية عيد الاسابيع (شفوعوت) ويحضره سنويا آلاف الاشخاص من كل ارجاء البلاد.

قافلة الدراجات ستتضمن 3 مسارات ركوب:

مسار شارع – 55 كم

مسار ميداني – 35 كم

مسار ميداني للعائلات – 10 كم

نقطة الانطلاق لكافة المسارات هي بناية المجلس الاقليمي عيميك يزراعيل.

سعر الاشتراك في مسيرة الدراجات الهوائية – 85 ش.ج للشخص، 300 ش.ج للعائلة (الاهل+ ولدين) بالتسجيل المسبق







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت