X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
12/05/2015 - 02:59:08 pm
محاضرة "الادمان على المشروبات الكحولية" في ثانوية الوعد التكنولوجية، اللد

يستمر ابناء الشبيبة بتمرير المعلومات الخاطئة فيما بينهم بما يتعلق بالمشروبات الكحولية لذا يرى مركز السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في اللد، سليمان طنوس انرفع الوعي له تاثير هام جدا على الطلاب الذين يحق لهم معرفة المعطيات الصحيحة حول الادمان على المشروبات الكحولية.

وكخطوة باتجاه الهدف قام سليمان طنوس بالتنسيق لمحاضرات توعية لطلاب الثانوية الوعد التكنولوجية في اللد بادارة رائد مصاروة وبالتعاون مع المستشارة التربوية اخلاص عيسى، التي مررتها العاملة الاجتماعية نادية اسطفان، ومعالجة في قسم الادمان على الكحول في جمعية "إفشار".
تطرقت نادية من خلال محاضراتها للادمان على الكحول حيث تطرقت بداية محاضراتها للكثير من المعلومات المغلوطة التي يتم تداولها فيما بين الطلاب حول الكحول، تاثيرالمشروبات الكحولية على جسم الشباب مشددة على ان الادمان على الكحول بالرغم من تطلبه لفترة زمنية تطول اكثر من المخدرات وانما الاقلاع عنه يكون اصعب.

وقال سليمان طنوس، مركز السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في اللد :" على ابناء الشبيبة المعرفة بان حين نبدأ بشرب الكحول فانها تسيطر علينا وليس نحن المسيطرون، وبرغم من ادراجها كاحدى انواع المخدرات المشروع بيعها في الحوانيت نرى انه يجب وضع رقابة شديدة على التجار الذين يميلون لبيع المشروبات الكحولية لبناء الشبيبة دون سن الثامنة عشر بهدف الربح".

 










































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت