X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
14/05/2015 - 12:05:50 am
زياره مميزه جدا لسعادة السفير البلجيكي السيد جون كورنيت دي الزيوس بمرافقه مجموعه

زياره خاصه من نوعها كانت لسعادة السفير البلجيكي بمرافقه وفد يضم العشرات من رجال الاعمال والمستثمرين وأصحاب الشركات الناشئة من بلجيكا والسويد وفرنسا المعروفين في بلادهم ولهم دور كبير في مجال الاستثمار ورياده الاعمال الى حاضنه الناصرة للأعمال في الناصرة.

 هذه المبادرة جاءت ضمن اعمال مؤتمر "يوم التجديد" Innovation –Day والذي كان في جامعة تل ابيب وشاركت به حاضنة الناصرة للأعمال حيث قامت بعرض 15 مبادرة. السفير البلجيكي السيد جون كورنيت  الذي بادر لهذا اللقاء وعمل على احضار المجموعات المرافقة له الى الناصرة شدد على اهمية بناء قنوات اتصال وتعاون بين مبادرين عرب ومبادرين من ومستثمرين من بلجيكا  - حيث شدد في كلمته على اهميه هذا التشبيك وعبر عن اعجابه في القفزة النوعية التي يقوم بها المجتمع العربي إضافة الى أهمية تشجيع التواصل المشترك بين الشعوب خاصة في مجالي البحث والتطوير لما في ذلك من اسقاطات مهمة للمجهود الكبير الذي يستثمر من اجل وضع الناصرة على الخارطة التكنولوجيه المحلية والدولية .

هذا وقد قام السيد فادي سويدان بعرض مشروع حاضنة الناصرة للأعمال بمركباته المختلفة والفعاليات والبرامج الخاصة التي تشملها سلة الخدمات المقدمة للمبادرين وقام السيد سامي لهياني بعرض دور سلطة التطوير الاقتصادي في مكتب رئيس الحكومة بدعم هذا المشروع مشددا على أهميته في دمج المبادرين العرب في صناعة الهايتك بعدها قام كل من السيد جعفر صباح صاحب المبادرة بيم-رايدرز , والسيد جميل مزاوي صاحب المبادرة اوبتيما ديزاين والسيد فراس سويدان صاحب المبادرة "جين-وي" والسيد طارق عبد الغني صاحب المبادرة "كوك – نت" بشرح مبادراتهم ومجمل عملهم في شركاتهم الناشئة وشددوا على اهميه وجود الحاضنة التي تتيح لهم الفرصة للانخراط والاندماج والتعرف على اليات وطرق العمل الحيوية والجديده .

وقد أشاد السفير والوفد المرافق له بإعجابهم بهذه المهارات وهذه الافكار التي يجب ان تأخذ محلها عالميا وتنطلق لتحلق عاليا .

وهذا وقد شارك في اللقاء في حاضنة الناصرة للاعمال كل من السيد هانس شقور صاحب منتدى موبايل مونداي والسيد طارق شحاده مدير جمعيه الناصره للثقافه والسياحه


 

 

 







































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت