X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
18/06/2015 - 11:59:46 am
اختتام دورة كرة القدم واستقبال شهر رمضان المبارك في اللد

بعلم ان الرياضة هي احدى الطرق للاندماج في اطار صحي بعيد عن المخدرات قام مركز السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في اللد، سليمان طنوس وبالتعاون مع المدرب محمد الاطرش من "مفعالوت حينوخ" بتمرير دورة كرة قدم التي استمرت على مدار العام الدراسي.

 

اجتمع المشاركون في دورة كرة القدم في اللد على مدار العام الدراسي مرتين في الاسبوع من اجل تلقي التدريب لكرة القدم والتحضير لمباراة النهائي في اللد وبالإضافة الى ذلك تم تمرير مواد تتطرق الى المخدرات والكحول وكيفية تاثيرها على اجسامنا وصحتنا والمزيد من القضايا الهامة التي تشجع المشاركين باتخاذ نمط حياة صحي ومليء بالرياضة بعيدين عن ما قد يسبب خطر علينا.

 

مع بداية شهر رمضان المبارك اجتمع الفريقين الاول من مدرسة المنار بادارة مجدولين بيدس، والتي شددت على اهمية تمرير مثل هذه الفعاليات في مدارسنا واعربت عن شكرها الجزيل لكافة القائمين والمشاركين في هذا البرنامج، والفريق الاخر من مدرسة الرازي بادارة زهر الزيناتي  من اجل تحدي شيق ورياضي لاختتام العام الدراسي ودورة التدريب بروح رياضية.

في نهاية المباراة تم توزيع شهادات تقدير التي تعرب عن مدى سرور القائمين على البرنامج بمشاركة الابناء في التدريبات والتزامهم على مدار العام بالحضور والمشاركة وتقدير كل من فارس نجمي طالب مدرسة الرازي وأمير عمواسي طالب مدرسة المنار على استحقاقهم لقب اللاعب المتميز بإهدائهم كأس اللاعب المتميز. وبعد الانتهاء من الشهادات تم توزيع بيتزا ومشروبات خفيفة للمشتركين.

 

سليمان طنوس، مركز السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في اللد :"ان الرياضة هي احدى الاطر الاكثر تلائما لابنائنا باوقات الفراغ من اجل الابتعاد عن الشارع وعن الافات السيئة التي يمكنها ان توقع بهم بلمح البصر" وأضاف سليمان عند ممارسة الرياضة بشكل ثابت يعلم الرياضي مدى اهمية اتخاذ قرارات صحية. 


































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت