X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
19/08/2015 - 01:53:42 pm
الجبهة تطالب حكومة الاحتلال بالإفراج الفوري عن علاّن إثر تردي حالته

 

*منصور دهامشة: الاحتلال لم ولن ينجح في كسر اضراب الأسير ولا النضال التضامني وعليه تحرير علان فورا*

دعت الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة اليوم الأربعاء حكومة الاحتلال الاسرائيلي الى الإفراج الفوري عن الأسير محمد علان، وأن توقف فورا تنكيلها وعربدتها على الأسير القابع في الاعتقال الإداري منذ فترة طويلة، وخاصة الآن بعد تنامي أنباء شبه مؤكدة عن تردي حالة علان الى خطيرة كبير ومقلق. وقال سكرتير الجبهة منصور دهامشة، إن حكومة الاحتلال تتعنت في موقفها وكل يوم تطرح مقايضة جديدة، لأنها تعلم أن كل تعاملها مع الأسير علان انتقامي.

وكانت أنباء قد تحدثت اليوم الاربعاء عن تردي حالة الأسير محمد علان الراقد في مستشفى برزيلاي في عسقلان، الى مستوى مقلق جدا، وقال الجبهة الديمقراطية في بيانها، إن هذا يستوجب عدم انتظار أي قرار من محاكم الاحتلال، بل يستدعي قرارا فوريا لاطلاق سراحه دون قيد أو شرط، وإلا فإن الاحتلال يتحمل كامل المسؤولية عن حياة الأسير علان.

وقال سكرتير الجبهة منصور دهامشة، إن حكومة الاحتلال حاولت مرارا كسر إرادة الأسير علان الذي يخوض اضرابا بطوليا عن الطعام، ولكن هذا لم ولن ينفع، كما حاولت كسر نضال جماهيرنا العربية والقوى التقدمية الحقيقية الميداني بإرسال عصابات الارهاب للاعتداء علينا، وأيضا هذا لم ولن ينفع، وعلى سلطات الاحتلال أن تستدرك واقع الأمر وتوقف هذا التنكيل الخطير، وتطلق سراح علان فورا.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت