X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
11/09/2015 - 04:50:51 pm
حضور كثيف وأنشطة متنوّعـة مع بداية العام الدراسي

برامج ناشط تستعيد حيويّتها الطبيعيّة

تميّز يوم العطلة الأوّل من العامّ الدراسي الجديد (2015-2016) بتألّق الأنشطة الهادفة وكثافة المشاركة في إطار النوادي التخصّصيّة والدّورات اللامنهجيّة في جمعيّة ناشط الإجتماعيّة الثّقافيّة.

قد تكون كثافة حضور الأطفال تعبيراً واضحاً عن رفض الخوف وتبديد القلق الذي خلّفته الأحداث الأمنيّة الأخيرة، وحرارة رغبة الأطفال بالعودة إلى ممارسة حياتهم الطبيعيّة.

البداية صباحاً كانت مع النّشاطات الهادفة والتي تمحورت حول تعزيز التعارف بين المنتسبات سيّما أن عدداً غير قليل ينخرط للمرّة الأولى في أنشطة وبرامج الجمعيّة، وقد أشرفت الأستاذة يمنى حليمة  على تلك الأنشطة بمعاونة فريق المتطوّعين (مي- حنين- مصطفى)، الأهداف تركّزت على تعزيز التعاون المشترك وتخطيط الجهود الجماعيّة.

بانوراما الشّعر، والتي لم تتوقّف حتّى في عزّ الأحداث الأمنيّة، تواصلت بتدريباتها الروتينيّة بإشراف شاعر المخيّمات الأستاذ محمّد كرّوم.

أما فريق الفلكلور والدّبكة، فقد  استعاد نشاطاته بإشراف المدرّبة (سلام) وحضور لافت من المنتسبات من الأعمار كافّة.

مشروع بسمة الأمل المتخصّص بتمكين الفتيات من النّازحين الفلسطينيّين من سوريا، ابتدأ دوراته الجديدة باللغة الإنكليزيّة والكمبيوتر، وقد خصّص جزءاً من وقته للحديث عن آخر مستجدّات وأزمات النّازحين لا سيّما مع فتح باب الهجرة إلى الدّول الأوروبيّة، وتراجع تقديمات الأنروا تجاه النّازحين.

وقد أشرفت الأستاذة أسماء موسى بمعاونة المتطوّعة (صفاء) على الأنشطة.

















































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت