X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
10/10/2015 - 08:28:42 am
جبهة الناصرة والحزب الشيوعي يستنكران اطلاق النار على إسراء عابد

فلتان عناصر "الأمن" وعصابات المستوطنين على المواطنين العرب يتم بأوامر عليا

تستنكر جبهة الناصرة الديمقراطية وفرع الحزب الشيوعي في المدينة، اطلاق عناصر "الأمن" النار على الشابة النصراوية إسراء عابد في محطة باصات العفولة، وأكد البيان، أن كل الدلائل تشير الى أن الشابة عابد لم تشكل أي خطر "يبرر" اطلاق النار عليها بهدف القتل.

وقالت جبهة الناصرة وفرع الحزب الشيوعي، إن الأشرطة التي عرضت في وسائل الإعلام، تؤكد خطورة الجريمة التي تعرضت لها عابد، وهي جريمة تندرج ضمن مسلسل الجرائم التي تقع يوميا في كافة أنحاء البلاد، إذ يتم اطلاق النار على العربي وحتى قتله، فقط لكونه عربيا، وهذا انعكاس ميداني للعقلية العنصرية الإرهابية ضد العرب، التي تسيطر على الحكم، بكل أذرعه.

وشدد البيان على ان كل هذه الجرائم تتم بأوامر عليا، بدءا من رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، الذي طالب في الأسابيع الأخيرة، بتسهيل تعليمات النار، في حين طالب رئيس بلدية الاحتلال في القدس المحتلة، الإسرائيليين بحمل السلاح، وهي دعوة مفتوحة للقتل، بعد اختلاق الذرائع الواهية.

وقالت الجبهة والحزب إن الضرورة تقتضي تحقيق من خارج الشرطة، التي ستسعى الى اختلاق الذرائع لتبرير جريمة عناصرها، ونحن نحمّل نتنياهو وقادة الأجهزة الأمنية مسؤولية هذه الجرائم وكل التدهور الأمني الذي بادرت له حكومة اليمين المتطرف.

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت