X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
18/10/2015 - 08:37:58 am
وفود التضامن تصل الى بيت النائب عودة تصديًا لتهديدات اليمين

وصل العشرات من النشطاء السياسيين والمواطنين الى بيت النائب ايمن عودة رئيس القائمة المشتركة في حيفا، للتضامن معه في اعقاب تهديدات مجموعات يمينية اجراء مظاهرات ضد النائب ايمن عودة أمام بيته، وكان من بين الحاضرين مساء اليوم النائب عبد الله أبو معروف، ونائب رئيس بلدية حيفا د. سهيل أسعد وعضو البلدية عرين عابدي.

وكانت شبيبة الليكود وقوى يمينية متطرفة قد نشرت في الأيام الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي عن نيتها التظاهر أمام بيت النائب ايمن عودة رئيس القائمة المشتركة، استمرارًا لحملة التحريض التي يتعرض لها النائب عودة واعضاء القائمة المشتركة في الاسبوع الأخير.

من جهتها تقوم الشرطة بدوريات امام بيت النائب عودة. ووصل موظفون من مكتب ضابط الكنيست الى مكتب النائب عودة يوم الأربعاء لنسخ رسائل التهديد التي وصلت الى النائب عودة عبر هاتفه الخاص حيث تم اخذ هذه الرسائل لمسح البصمات عنها والتحقق من مرسليها.

وقال النائب عودة ان اليمين يحاول استفزاز اعضاء القائمة المشتركة بشتى الوسائل، استمرارًا لخطاب نتنياهو التحريضي الذي اعتبرهم يحملون أعلام داعش!!! وهذا يدل على نوايا الحكومة واربابها عدم تهدئة الوضع.

وشكر عودة عشرات المتضامنين الذين وفدوا الى بيته تأكيدًا على تحديهم لاستفزازات اليمين، مؤكدًا ان أكثر ما يغضب اليمين هو مخاطبة الجمهور اليهودي ونقض الحجج الصهيونية الواهنة، واخفاء الرواية الفلسطينية بالكامل عن الحيز الاعلامي، وتجاهل جرائم الاحتلال اليومية.

 






Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت