X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
23/10/2015 - 10:57:03 am
ادارتي كليّة بيت بيرل والمعهد الأكاديمي العربي للتربية تدعوان إلى الحوار والحياة المشتركة بين العرب واليهود

أصدرت ادارتي كليّة بيت بيرل والمعهد الأكاديمي العربي بياناً تمّ تعميمه على الكادر الأكاديمي والاداري وجميع الطلاب، جاء فيه: "عشية افتتاح السنة الدراسية 16/2015  تشهد البلاد موجة من العنف والكراهية والعنصرية، نحن نستنكر بشدة كل عمل عنصري من أيطرف كان.  ونرفض استعمال القوة جملةً وتفصيلا والبديل الوحيد هو الحوار والاحتجاج القانوني". 

 

وأضاف البيان "نحن في الكلية نطمح لتحقيق العدل الاجتماعي، المساواة المدنية وتعزيز الحياة المشتركة بين كافة فئات المجتمع في اسرائيلوبالأخص بين العرب واليهود، لذا نطلب من الجميع التقيد والالتزام بهذا المبدأ عند الدخول الى الكلية.  ونطلب من الجميع التحلي بالصبر،والتصرف بهدوء وتروٍ مع الاحترام المتبادل والتسامح".

 

كما تابع البيان "كمؤسسة أكاديمية وتربوية يجب أن نكون قدوة قيمية تفسح المجال للعيش معا، للتعلم معاً وللعمل معاً. ونظراً للأوضاعالراهنة التي نمر بها في الفترة الأخيرة، سنعزز الترتيبات الأمنية في مداخل الكلية، كما وسيتجول رجال الأمن داخل حرم الكلية. أرجو منالجميع تقبل ذلك بتفهم. نتمنى للجميع سنة تعليمية ناجحة وآمنة". 

 

وقد وقع على البيان كل من بروفسور تمار أريأف، رئيسة الكليّة، ونير هكهن، مدير عام الكليّة، ود. علي وتد، رئيس المعهد الأكاديمي العربي للتربية.



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت