X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
24/12/2015 - 09:24:57 am
السعدي يطالب المستشار القضائي للحكومة بفتح تحقيق حول تصريحات جوبشتين العنصرية والخطيرة ضد ابناء الطائفة المسيحية في البلاد

أرسل النائب أسامه السعدي، القائمة المشتركة- الحركة العربية للتغيير، رسالة عاجلة باسم القائمة المشتركة إلى المستشار القضائي للحكومة يهودا فاينشتاين طالبه فيها بفتح تحقيق فوري وعاجل حول تصريحات جوبشتين رئيس منظمة " لهابا " المتطرفة التي تحرض على القيام بالأعمال الارهابية كعمليات تدفيع الثمن.

يأتي هذا التوجه في اعقاب نشر جوبشتين رئيس منظمة " لهابا " تصريحات خطيرة ضد ابناء الطائفة المسيحية بوصفهم " خفافيش ومصاصي الدماء " مطالباً بطردهم من البلاد.

واشار السعدي في رسالته الى ان هذه التصريحات المتطرفة تأتي في ذات السياق مع تصريحاته السابقة ضد ابناء الطائفة المسيحية والتي كان اخرها التحريض على حرق الكنائس، وان هذه التصريحات تعتبر مخالفات جنائية وفق قانون العقوبات، بالرغم من ذلك لم يتم تقديمه للمحاكمة ومعاقبته.

كما ووضح النائب السعدي ان العنف والتطرف هي نهج حياة يتبعه العنصري جوبشتين وخاصتا في هذه الايام التي نشهد فيها عمليات ارهابية تنفذها منظمة " تدفيع الثمن " من حرق عائلة دوابشة حتى محاولة احراق بيت عائلة النجار امس في قرية بيتللو وإلقاء قنابل الغاز الى داخل البيت وكتابة شعارات عنصرية على جدرانه.

واختتم السعدي رسالته بمطالبة المستشار القضائي للحكومة، باسم القائمة المشتركة، بفتح تحقيق جنائي عاجل وفوري ضد العنصري جوبشتين ومحاسبته على تفوهاته العنصرية وتحريضه على العنف والارهاب والتطرف.

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت