X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
24/12/2015 - 09:30:58 am
الطيبي يتوجه لوزير الصحة حول امتحان الصيدلة ويقدم طلب لبحث الموضوع في لجنة الصحة البرلمانية

توجه النائب د. احمد الطيبي رئيس العربية للتغيير – القائمة المشتركة الى وزير الصحة ليتسمان حول امتحان الصيدلة الأخير, وذلك في اعقاب العشرات من التوجهات التي وصلت المكتب البرلماني للنائب الطيبي من  الطلاب الذين تقدموا لامتحان الوزارة في موضوع الصيدلة .

اشار الطيبي في توجهه الى النقاط التي ذكرها الطلاب الممتحنين , من حيث صعوبة الأسئلة التي وردت في الامتحان وحرمان الطلاب من استعمال الالة الحاسبة وهي المرة الاولى التي يمنع فيها الممتحنين من استخدام الالة الحاسبة في امتحان الوزارة, وفقا لما ذكره الطلاب .

كما وتقدم النائب الطيبي بطلب طرح الموضوع على جدول اعمال لجنة الصحة البرلمانية في الكنيست لتوضيح النقاط التي اثارها الطلاب الممتحنين حول صعوبة الاسئلة وعدم السماح لهم باستعمال الالة الحاسبة .

وجاء رد وزارة الصحة على توجه الطيبي ان الوزارة ترى انه يجب التروي وانتظار صدور النتائج حتى تتضح الصورة اكثر وفي حال اتضح ان الطلاب لم ينجحوا في الامتحان بسبب عدم استعمال الالة الحاسبة, حيث من الممكن تمييز الأسئلة الحسابية عن غيرها , سيكون هذا سببا وجيها لتقدم الطلاب باستئناف او المطالبة بعلامات اضافية من خلال الغاء اسئلة  .

بدوره اكد النائب الطيبي على استمراره بمتابعة القضية امام الوزارة بالتعاون مع الممتحنين .

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت